الفتنة الظائفية تشتعل من جديد بسبب احداث عرى سيدة قبطية فى محافظة المنيا

أخر تفاصيل حادث المنيا تم القبض على 5 من المتهمين بتعرية السيدة القبطية وقررت نيابة أبو قرقاص بحبسهم 15 يوم على ذمة التحقيقات، وضبط واحضار 17 اخرين ومعرفة الحقيقة وراء شائعه خلاف العائلتين.

ننشر لكم متابعينا أخر اخبار حادث المنيا، حيث تعرضت احد السيدات القبطية لأهانة من بعض الشبان المسلمين وقاموا بسحلها وتجريدها من ملابسها أمام عامه الناس لأسباب خفية ومع عدم مراعاه فرق السن أو خشية لما سوف يحدث خلف ذلك من عواقب.

وتتطور حادث المنيا بقرية الكرمة إلى فتنة طائفية بين المسلمين والمسيحيين، وتتدخلت الشرطة وأكدت أنه تم القبض على بعض المتورطين بتلك الجريمة وتم عرضهم على النيابة العامة ومعاقبتهم على فعلتهم.

وعلى صعيد أخر قام احد القيادية الدينية بأحضار السيدة القبطية التى تعرضت للعرى بقرية الكرمة التابعه لمركز أبو قرقاص بالمنيا ومواساته ووعدها بأنه سوف يأخذ حقها من هؤلاء المجرمين، مشيرا إلى أن ماحدث عبارة عن فتنة ضائفية بين المسلمين والمسيحيين وأنه لم يقف مكتوف الأيدى أمام ما حدث ويطور الأمر لأعالى السلطات لوضع حد لهذه المشكلة التى لن نتنهى بعد.

واعرض الباب تواضرس عن مدى حزنه واسفه عن ما حدث لهذة السيدة التى لم يكن لها اى ذنب سوى انها سيدة قبطية واخذت بذنب غيرها واكد على وقوف جميع الشعب المصرى ضد اى شخص يريد ان يشعل نار الفتنة بين صفوف الوحدة الوطنية.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *