كام ٪…نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 القاهرة الجيزة برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم بالجيزة

نتيجة 3 اعدادى 2017

لم يقم محافظ الجيزة حتى الان باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الجيزة والسماح بنشرها على جميع المواقع الالكترونية لنتيجتى بالجيزة لذا استئاء اولياء الامور من طول الانتظار، على الرغم من نشر اوائل نتيجة  اعدادى 2017 الترم الاول بالجيزة البالغ عددهم 89 طالب وطالبه.

نشرت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة صور أوائل نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 منذ ساعات، وبذلك نستنتج ان نتيجة ثالثة اعدادى 2017 ستظهر عقب انتهاء دور الكنترول وتجميع الدرجات لذا يتمكن كل الطلاب من معرفة نتيجته بالدرجات.

من المنتظر فى الايام القليلة القادمة بعد الانتهاء من اعمال التصحيح والمراجعة والموافقة واعتماد النتائج من وكيل وزارة التربية والتعليم سيتم ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية وهناك الكثير من التنبئات والتوقعات عن المواعيد الفعلية لظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 لجميع المحافظات.

ولقد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة عن أسماء أوائل الشهادة الاعدادية 2017 بلغ عددهم 13 طالب وطالبة، ومن خلال ذلك يتبقى ساعات للاعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2016 القاهرة والجيزة لمعرفة نتيجتك هنا أو ترك رقم جلوسك والمديرية التعليمية فى تعليق ويتم الرد مباشرا.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 الترم الثانى جميع المديريات وذلك عن نسبة نجاح 80.4%، وقام الدكتور محمد عبد الظاهر محافظ الأسكندرية بتكريم كل اوائل الشهادة الاعدادية لعام 2016 الذى بلغ عددهم 17 طالب وطالب.

وأقتربت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الأعدادى 2017 الترم الثانى تعاقبا مع الموعد المحدد لظهور النتيجة، حيث يترقب كل طلاب الشهادة الاعدادية لحظة الاعلان عن النتيجة والاطمئنان وبدأ إجازة نهائية العام بشكل ممتع وجديد.

وصرحت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 القاهرة والجيزة خلال الايام القادمة وذلك فورا الأنتهاء من نتائج الشهادة الأبتدائية 2016 ظهورا لجميع المحافظات.

وسوف ننشر إليكم رابط  وزارة التربية والتعليم لمتابعه أخبار نتيجة الصف الثالث الأعدادى 2017، ومن يرغب بمعرفة نتيجته من خلال موقعنا يجب عليه ترك الأسم ورقم الجلوس خلال تعليق.

 

 

 

2 تعليقان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *