بوابة المنوفية التعليمية نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة المنوفية برقم الجلوس

لم تنتهى مديرية التربية والتعليم بالمنوفية من اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بالمنوفية حتى الان، وذلك لانها لم تنتهى من عمليات التصحيح اوراق الامتحانات والتجميع ورصد الدرجات نتيجة 6 ابتدائى 2016، ومن خلال معلوماتنا انها سوف تظهر فى غضون الاسبوع الحالى.

وفت بالوعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط وبالفعل ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 دمياط اليوم، ومن خلال البوابة الالكترونية يمكن لطلابنا الحصول على النتيجة أو أعطائنا الاسم ورقم الجلوس ومديرية التعليمية التابع لها.

كادت تنتهى وزارة التربية والتعليم من التصريح عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 جميع المحافظات، وبالفعل ظهرت أغلبية المحافظات وحان الدور على ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 دمياط وسوف يعقبها المنوفية.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالغربية عن إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بها أمس وللتعرف على نتيجتك من هنا، كما نتابع معكم اعتماد نتيجة ابتدائية دمياط بعد لحظات قليلة حسب تصريح موقع اليوم السابع وسوف نوفر لكم لينك مباشرة للاطلاع على الدرجات فى جميع المواد.

أوشكت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية على اعتماد نتيجة الترم الثانى للشهادة الابتدائية لعام 2016 وذلك بعدما أنتظر طلاب  الصف السادس الابتدائى ظهور النتيجة خلال هذا الاسبوع، ولكن طبقا لمعلوماتنا أن نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 بالفعل أوشكت على الظهور خلال الايام القادمة بحد أقصى يوم السبت.

ولم يتم الاعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة المنوفية لحين الأنتهاء من عمليات الكنترول التى تتمثل فى تصحيح جميع اوراق امتحانات الطلاب وأعطاء كل طالب حقه على أكمل وجه ورصد الدجات، وبذلك ينتهى دور لجان الكنترول وننتظر دور محافظ المنوفية لاعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2016.

وبما أن طلاب الصف السادس الابتدائى محافظة الغربية ينتظرون نتيجة الترم التانى من خلال متابعتهم لموقع مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية وايضا كاد محافظ الغربية على الانتهاء من اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الغربية ومتوقع ظهورها اليوم أو غدا.

ومن طلابنا يحب ان يتواصل معنا لمعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 محافظة الغربية ودمياط والجيزة والمنيا وجميع المحافظات، يجب عليه ترك أسمه ورقم جلوسه ومديرية التربية والتعليم التابع لها فى تعليق وسوف نتواصل معه شخصيا.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *