خلفيات صور رمضان 2016 أجمل الفوانيس للفيس بوك وأحب الأغانى “رمضان جانا”

نقدم لكم أحدث خلفيات رمضان عام 2016، لكل من يريد تهنئة أصدقائه وحبيبه على الفيسبوك ويضع للبروفيل صورة عن فانوس رمضان، يختلف هذا العام فى الروحانيات وإستقبال رمضان والإستعداد له، فلم يبقى سوى أيام معدودة على قدوم الشهر الكريم.

اقترب شهر الخير واليمن والبركات شهر رمضان، الذى أنزل فيه القرآن، شهر الصيام والقيام والحسنات المضاعفات قد أقبل يحمل للأمة العربية والإسلامية الخير وتقييد الشياطين وبث الخير فى كل مكان، حيث يتقرب المؤمن فيه بالزكاة والصيام والقيام وإفطار المساكين وإقامة موائد الطعام للفقراء وابن السبيل.

نتقدم بالتهانى للأمة العربية لحلول شهر رمضان المبارك، وأعاده الله باليمن والخير والبركات على الأمة الاسلامية والعربية فقد يحل علينا رمضان فى 6 يونيو ضيفا خفيا تعداده ثلاثون يوماً يحمل معه ليلة القدر فى السابع والعشرون من رمضان ثم يترك لنا عيد الفطر المبارك ليفرح الصائم فرحتين.

ولذلك نريد ان نشارك معكم تلك المناسبة الهامة، والجميع يبحث عن أجلم خلفيات الفوانيس لهذا العام حتى يزين صفحته على الفيس بوك برمضان ويستقبل هذا الشهر الكريم أو يمكن أن يشارك صور رمضان كريم وكل عام وأنتم بخير مع أصدقائه عبر التواصل الإجتماعى، أو عن طريق رسالة وسائط بها صور مكتوب عليها العبارات الجميلة عن رمضان، كما يتطرق البعض كتابة اسمه أو شخص مقرب إليه سواء الزوج أو الخطيب أو اسم أحد الأبناء على صور رمضان أحلى مع والتى ننشرها لكم واختار الصورة التى تناسبك وتعجبك.

ولاتنسي مشاركة الصور عبر الفيسبوك لتهنئة جميع أصدقائك وكل عام وانتم بخير.

صور رمضان 2016

صور فوانيس رمضان

رمضان احلى مع موحه

رمضان احلى مع لولو

رمضان احلى مع زوجى

رمضان احلى مع علاء

رمضان احلى مع بشرى

رمضان احلى مع ايهاب

رمضان احلى مع بسملة

رمضان احلى مع جودى

رمضان احلى مع اخواتى

رمضان احلى مع اميمه رمضان كريم الان  بطاقات رمضان رمضان كريم صور رمضان للفيس صور رمضان كل عام وانتم بخير رمضان فانوس رمضان 2016 فوانيس زمان فوانيس ملونة لرمضان اجمل فوانيس رمضان

رمضان جانا:

أهلا رمضان نسنقبل رمضان بأحر الأشواق لهذا الشهر الكريم المضاعف فيه الحسنات والأعمال فاغتنموا الفرصة وشدوا الهمم فى رمضان ونذكركم بأحلى أغانى رمضان كريم..

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *