نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس 2016 محافظة الشرقية المنوفية الدقهلية موقع الشرقية توداى

ساعات وتعلن مديرية التربية والتعليم عن نتيجة الابتدائية لمحافظة الشرقية عقب إعتمادها مباشرة ونشرها عبر المواقع الإلكترونية وبوابة وزارة التربية والتعليم، ونعلن لكم عن أسماء الأوائل على مستوى المحافظة والإدارات التعليمية وتكريمهم بمكتب المحافظ وتحفيزهم على العطاء الدائم وتفوقهم المتميز.

ينتظر طلاب الشهادة الأبتدائية الموعد الرسمى للإعلان عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وبذلك يزداد البحث على جوجل ومتابعه كل أخبار نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 لحظة بلحظة، ولقد أفتتح أول ظهور لنتيجة شهادة 6 أبتدائي 2016 بمحافظة الأسكندرية عبر البوابة الألكترونية.

وبذلك أطمئن كل الطلاب ولكل بمحافظة واحدة وسوف ييتابع ظهور كل نتائج الشهادة الأبتدائية 2016 الترم الثانى كل المحافظات من خلال موقعنا هذا نحب ننوه لكل طلاب الشهادة الابتدائية بترك كل المعلومات الخاصة بها” رقم الجلوس والاسم والمحافظة والمديرية التابعه لها ” من خلال تعليق.

وايام قليلة تفصلنا عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الجيزة والقاهرة الشرقية المنوفية الدقهلية والغربية المنيا وكل المحافظات، ومن خلال متابعتنا لموقع وزارة التربية والتعليم والمديريات التعليمية توصلنا إلى أن نتيجة الشهادة الأبتدائية 2016 ستظهر خلال يوم الأحد القادم.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *