وزارة التربية والتعليم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 الجيزة والقاهرة الاسكندرية برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الأبتدائية 2017

موعد ظهور نتيجة الشهادة الأبتدائية 2017… أوشك طلاب الشهادة الأبتدائية على انهاء أمتحانات الترم الأول خلال منتصف شهر يناير 2017 ومن ثم بعدها سيتجه نخبة من المدرسين على تصحيح اوراق امتحانات الصف السادس الأبتدائى تحت أشراف مجموعه مختارة من الموجهين والمدرسين الأوائل.

سيستغرق مرحلة تصحيح أمتحانات الشهادة الأبتدائية 2017 حوالى أسبوع وسيعقبها أعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم ونشرها بالمواقع الألكترونية المتخصصة وأيضا موقع وزير التربية والتعليم.

تراقبوا معنا طلابنا موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 الجيزة والقاهرة خلال الساعات القادمة ومن خلال موقعنا هذا نتنبأ بظهور نتيجة الشهادة الابتدائية2016 ونتيجة الشهادة الأعدادية 2016 فى وقت متقارب نظرا لتقارب أمتحانات المرحليتن.

وسوف تقوم مديرية التربية والتعليم بالجيزة والقاهرة بالأعلان عن نتيجة الشهادة الأبتدائية 2017 على الرابط الخاص بها على صفحات الأنترنت، ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم سوف يتمكن طلاب الشهادة الأبتدائية 2017 من الحصول على نتائج الأمتحانات بعد ترك رقم الجلوس والمحافظة والمدينة التابعه لها فى تعليق.

وفورا أعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 من وزارة التربية والتعليم سيتح لكم طلابنا معرفة النتيجة والتوفيق للجميع،وبلغنا أن نسبة نجاح الشهادة الابتدائية 2017 افضل من السنة الماضية.

رابط وزارة التربية والتعليم مديرية التربية والتعليم بالجيزة من هنا….http://giza.natega-eg.info/

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *