اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعى ببورسعيد “اسكان بورسعيد”

ظهرت بعد طول انتظار ومراجعة وتدقيق فى كافة ملفات الشباب والمطلقات والأرامل نتيجة اسماء المستحقين فى مشروع الاسكان الاجتماعي ببورسعيد 2016، وتم استبعاد عدد لعدم مطابقتهم للشروط الرسمية المنشورة منذ الإعلان عن المشروع.

تناولت الصفحة الرسمية الالكترونية لمحافظة بورسعيد نشر اسماء الفائزين المستحقين المقبولين فى نتيجة مشروع الاسكان الاجتماعي ببورسعيد 2016، وأكد أنه سيتم فتح باب التظلمات أمام الجميع الغير مستوفين الشروط.

لم يتمكن سكان بورسعيد أمس من الإستعلام عن اسماء المستحقين نظرا لتعطل الموقع طوال اليوم بعد الضغط الشديد عليه، وذلك ضمن المرحلة الأولى من المشروع الإجتماعى ببورسعيد والتى يتم تسليمها باكتوبر المقبل، ولقد عاد الموقع للعمل ويمكن الاطلاع على اسماء الدفعات الثلاث كاملة.

أعلنت محافظة بورسعيد عن نتائج المشروع الإجتماعى بالمحافظة، ضمن المرحلة الأولى التى يضمها المشروع الإجتماعى بثلاث مراحل سيتم إعلانها على مدار العام على أن تعلن المرحلة الثالثة والأخيرة نهاية هذا العام الحالى.

ولقد أعلن اللواء عاد الغضبان محافظ بورسعيد خلال اجتماعه اليوم بوزير الداخلية عن أعداد الفائزين بالمرحلة الأولى ووصل عددهم إلى 7 آلاف 941 كما ضمت المرحلة عدد من المطلقات والأرامل وصل إلى 563 مواطنة من ابناء محافظة بورسعيد.

وأكد سيادته أن العدد الذى يضم المراحل من الذين انطبقت عليه الشروط للحصول على شقق الإسكان افجتامعى وصل إلى 28 ألف و110 متقدم ومتقدمة بالمحافظة.

وقال المحافظ فى بيانه اليوم أن من بين الشروط أن يكون لم يسبق له ملكية الحصول على شقق من الإسكان الإجتماعى، وباب التظلمات مفتوح لمدة أسبوعين.

البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد:

لقد انفرد معكم موقع “الخبر بجد” فى إعلان اسماء المستحقين فى اسكان بورسعيد خلال الدفعات السابقة، وها نحن اليوم نعلن لكم عن نتيجة المشروع الإجتماعى كاملة من خلال هذا الينك ويمكن ان تترك اسمك فى تعليق اذا لم يعمل معك الرابط

http://www.portsaid.gov.eg/eskan/project_fin.aspx

One comment

  1. طب جوزي مخدش شقه من الاسكان الاجتماعي ولا شقه.من المحافظه ونازل انه عنده شقه ازاي مش عارفه هموت من الظلم ارحموا من في الارض يرحمكم من.في السماء العدل ياناس

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *