عروض كارفور مصر اليوم 2017

عروض كارفور مصر 2017 تفضل بزيارة أقرب فرع لتحصل على أقوى الخصومات7

توفير بالجملة يمكنك الحصول عليه بدءا من العام الجديد وحتى يوم 2 فبراير، حتى عروض كارفور 2017 حيث يمكنك الفوز بخصم كبير على أى منتج خلال مرحلة عيد الميلاد للهايبر ماركت الكبير المتواجد بفروعه الكثيرة بالجمهورية.

البيع بسعر الجملة، أحدث عروض كارفور مصر اليوم خلال شهر يناير 2017، الكل فرحان الكل مبسوط، أشهر الجمل التى أطلقتها بوابة كارفور الالكترونية على شبكة الانترنت لتسعد عملائها وزوارها، الذين اعتادوا على توفير المال لهم، وتواجد منتجات أصلية بأسعار رخيصة.

تقدم شركة كارفور تخفيضات على أشهر الماركات العالمية ذات الجودة العالية، وذلك بمناسبة عيد ميلاد تأسيس الفرع فى مصر، والذى أكمل السلسلة بالدول العربية، حيث يتواجد أكثر من 15 فرع بأنحاء المعمورة، لتلبي احتياجات المواطنين من السلع الاستهلاكية اليومية، والأجهزة الالكترونية المنزلية.

ومن أقوى عروض كارفور مصر اليوم خلال شهر يناير 2017، على شاشات التلفزيون LED ، سواء ماركة سامسونج أو ال جي، وسوني وتورنادو وهاير، حيث تتيح للعميل تخفيضات تصل إلى ألف جنية من سعر المنتج الأساسي، وقال المدير الرئيسي لفروع سلسلة كارفور فى مصر، أن العروض ستستمر ليوم 2 فبراير القادم.

وقال هناك عروض حصرية سيتعرف عليها الزائرين للفروع على مدار اليوم، وأضاف ان العروض تستمر حتى نهاية التاريخ المعلن أو حتى نفاذ الكمية الموجودة، يعني الكل هيوفر مع كارفور اليوم، وطالب المواطنين بسرعة الشراء من أى مكان لضمان الحصول على الخصم المعروض، وقال يتم نشر منتجات جديدة على الفيسبوك بالصفحة الرسمية لكارفور والموقع الرسمي.

يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لكارفور مصر ومتابعة كل المنتجات والتخفيضات خلال شهر يناير 2016 الكل هيوفر الكل محظوظ http://www.carrefour.com.eg.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *