القنوات الناقلة وتوقيت مباراة مصر ومالى اليوم السبت 5/12/2015 تحت 23 عاماً

ننشر لكم موعد اقامة مباراة مصر ومالي المترقبة يوم السبت الموافق 5 ديسمبر 2015 وتم تعديل توقيت المباراة ليوافق الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، اما القنوات الناقلة فتكون قناة بي ان سبورت على النايل سات.

حذر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم، لاعبيه من الاستهانة بمنتخب مالي قبل لقاء الفريقين السبت في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً في السنغال.

وعقد البدري جلسة مع لاعبيه الجمعة، أكد خلالها ضرورة احترام منتخب مالي والتركيز على الفوز وعدم التفكير في كون مالي خسر لقائي نيجيريا والجزائر، محذراً اللاعبين من التركيز في مباراة نيجيريا والجزائر التي تقام في نفس التوقيت واحتمال ترتيب التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق ليصعدا سوياً موضحاً أن المطلوب الفوز على مالي للحفاظ على فرص التأهل حتى اللحظات الأخيرة.

وكان البدري قد أكد في المؤتمر الصحفي للمباراة الخميس، أن الفرص متساوية بين مصر والجزائر ونيجيريا موضحاً أن المنتخب المصري يحتاج فقط للفوز ولا شئ سواه مؤكداً احترامه لمنتخب مالي.

وأجرى المهندس خالد عبد العزيز وزيرالشباب والرياضة اتصاﻻً هاتفياً بحماده المصري رئيس البعثة وعضو مجلس الإدارة وحسام البدري المدير الفني، وطالب بتحقيق الفوز للتأهل لدور الأربعة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *