اروع صوت تكبيرات العيد mp3 الله أكبر تحميل تكبيرات عيد الاضحى المبارك من الحرم المكي

أجمل مافى العيد سماع أصوات التكبيرات تعلو من المساجد، ويمكن تحميلها على جهازك وتشغيل تكبيرات العيد قبل الذهاب إلى الصلاة، ويهنئكم “الخبر بجد” وعيد أضحى سعيد وتغطية لدينا على العيد وموعد صلاة العيد.

اقترب العيد والكل عايز يحمل ويسمع تكبيرات العيد اللى بتخلى للعيد طعم تانى وشكل جديد، لان العيد لايكتمل الا بسماع صوت تكبيرات العيد، وتهنئ بها كل احبابك واصحابك عبر الواتس اب.

ونضع لكم مجموعة متنوعة من تكبيرات عيد الاضحى المبارك باصوات مختلفة للشيخ مشارى راشد وتكبيرات بصوت الحرم المكي، لتحميلها من موقع اليوتيوب بنغمة MP3 لسماع التكبيرات اونلاين.

أما الأضحى فالتكبير فيه مطلق ومقيد، فالمقيد يكون دبر الصلوات، من صلاة الصبح يوم عرفة إلى عصر آخر أيام التشريق، والمطلق في جميع الأوقات ولا يخص بمكان، فيكبر في السوق وفي الطريق ونحو ذلك، وزمنه من أول هلال ذي الحجة إلى آخر أيام التشريق، لقوله تعالى : (ليشهدوا منافع لهم ويذكروا اسم الله في أيام معلومات)[ الحج:28]والأيام المعلومات هي أيام العشر، والمعدودات هي أيام التشريق، وأيام التشريق هي ثلاثة أيام بعد يوم الأضحى، وقال القرطبي : (وقد روي عن ابن عباس أن المعلومات العشر، والمعدودات أيام التشريق, وهو قول الجمهور ).

تكبيرات العيد مكتوبة :
الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله ..الله أكبر الله أكبر ولله الحمد ..الله أكبر كبيراً والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة وأصيلا … وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *