مباشر الان تغطية كاملة لوقفه عرفة 11-9-2016 على جبل الرحمة “لبيك اللهم مالبيك “

وقفة عرفات 2016

توافد أعداد غفيرة من المسلمين إلى أرضى السعودية لاداء فريضة الحج وسوف يصعد اليوم أكثر من 2 مليون مسلم مختلف الجنسية إلى جبل عرفات ” جبل الرحمة ” وأستكمال لمناسك الحج، ومعكم سوف نتابع أخر أخبار الحجاج بيوم وقفة عرفة 2016 وسوف تتمكنوا من مشاهدة وقفة عرفة 2016 بث مباشر ولحظة صعود الحجاج إلى جبل عرفات من خلال تردد بعض القنوات السعودية الأولى.

وندعو الله أن يتقبل منا صيام يوم وقفه عرفة 2016-1437 هجريا ليغفر لنا الله عزوجل ويكفر لنا عن ذنوب سنتين كاملتين، ولم يفكر الحجاج فى لغه من يصاحبه وانه يسعى كل منها لسرعه الذهاب إلى الحرم المكى والأراضى المقدسة لأداء فريضة الحج، والأكثار من الاعمال الصالحة التى تقربنا إلى الله عزوجل.

ويؤدوا الحجاج الأن بوقفة عرفة 2016 وصعود جبل عرفات ” جبل الرحمة ” وسوف سيتكمل غد الحجاج مناسك الحج من يوم النحر وأيام منى من الأراضى المقدسة.

وسوف يقوم الحجاج بالاكثار من الادعية ليغفر الله لنا ولهم جميع الذنوب، وبالطبع الدعاء للاهالى والاقارب، وندعو الله ان يرزقنا لحظة اادء مناسك الحج والاحساس الجميل لحظة الصعود الى جبل عرفات.

وسوف تنقل لنا القناة الاولى السعودية اجمل لحظات بمناسك الحج ولحظة صعود الحجاج لجبل عرفات واجمل التكبيرات و التهليل الذى يملأ المكان وسط الحجاج.

ويجب على فرد مننا التكبير والتهليل من مكانه لأخذ اجر شبيه بالحج وذلك لعدم استطاع الكثير منا على اداء فرية الحج بالحرم المكى.

فضل صيام وقفة عرفات 2016

يجب على كل المسلمين اغتنام فرصة صيام يوم وقفة عرفة 2016 الموافق التاسع من ذى الحجة 1437 هجريا ” يوم العتق من النيران” وما ورد عن فضل صيام وقفة عرفات 2016 هو تكفير ذنوب سنة اتية وسنة ماضية وذلك لكل مسلم نوى صيام تلك الليلة احتسابا لله تعالى وانشاء الله سينال اجره كالحجيج دون اداء فريضة الحج لغير القادرين.

خطبة وقفة عرفة 2016 الان مباشر الاولى السعودية :

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *