اقرأ.. نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 بوابة الحكومة المصرية للنظام 3و5 سنوات شعبة صنايع تجارة زراعة

تظهر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية على موقع بوابة الحكومة المصرية الآن، وبعد أن تم تأجيل ظهورها ولكن تم الإعلان عنها يمكن معرفة نتائج شهادات الدبلومات الآن وبكل سهولة ويسر على موقع الحكومة المصرية.

سوف يتم إعلان نتيجة تنسيق الشهادات الفنية 2016 قبل حلول عيد الأضحى المبارك، حيث أكدت مصادر بإعلانها نهاية هذا الأسبوع الحالي، وسيتم نشرها عبر بوابة الحكومة المصرية لجميع طلاب الدبلومات الفنية الصناعي الزراعي والتجارية.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2016 سواء شهادة الثانوية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية من خلال بوابة الحكومة المصرية استعلم عنها دلوقتي، ظهرت النتائج من ثواني فقط، الحق قبل الموقع ما يكون ثقيل نسبيا من خلال الرابط التالي واطبع بطاقة الترشيح:

 

ينتظر طلاب الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات اعتماد نتائج تنسيق الدبلومات الفنية وكذلك طلاب الشهادات المعادلة وذلك عبر البوابة الالكترونية لموقع الحكومة المصرية وقد تأخرت النتائج كثيرا على الطلبا الذين ينتظرونها منذ شهر اغسطس خاصة مع اعلان نتائج تنسيق الثانوية العامة لجميع المراحل.

قال سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف على التنسيق، إنه من المقرر إعلان نتيجة تنسيق طلاب الشهادات المعادلة والدبلومات الفنية اليوم الاثنين وبحد أقصى غدا الثلاثاء، حيث إن القائمين على التنسيق عكفوا على فرز الرغبات وحساب المعادلات الخاصة بهؤلاء الطلاب.

وأضاف “عطا” فى تصريح خاص، أن عملية تنسيق الطلاب مرت بدون أى مشكلات، مشيرا إلى أن القائمين على موقع التنسيق كانوا يقضون ساعات الليل خلال الأيام الماضية فى فرز رغبات الطلاب ويستمرون فى ذلك حتى يتم إعلان النتيجة الخاصة بآخر طالب من طلاب التنسيق.

ونتابع معكم لحظة بلحظة اعلانها على بوابة الحكومة المصرية، وتظهر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية فورا ومن خلال موقع اليوم السابع ونقوم بتغطية الحدث مباشرة ودقيقة بدقيقة حتى يتعرف كل طالب على تنسيقه والكلية المقبول بها ومن ثم طباعة بطاقة الترشح .

لم تظهر تلك اللحظات نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية ونحن ننتظر النتائج بفارغ الصبر لكل الطلبا الاعزاء بعد هذا التأخير ولذلك سيكون اعتمادها غدا الثلاثاء خاصة مع تاخرها اليوم.

بعد أن أعلنت بوابة الحكومة المصرية نتيجة تنسيق الثانوية العامة اليوم، وتتفرغ الآن للعمل على ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية الذى سيكون قبل عيد الأضحى المبارك، ونتابع معكم إعلانها وظهورها لكم وجميع الأخبار تابعونا فقط على موقع الخبر بجد.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *