اسكان بورسعيد 2016 نتيجة التظلمات

اسكان بورسعيد .. نتيجة تظلمات مشروع الاسكان الاجتماعي 2016 اسماء المستحقين المقبولين

ظهرت اليوم السبت الموافق 13 يونيو 2016 نتيجة تظلمات مشروع الاسكان الاجتماعي ببورسعيد عبر البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد وتم إعلان اسماء المستحقين الفائزين المقبولين طبقا لقرار السيد المحافظ اللواء الغضبان.

ظهرت منذ قليل اسماء الدفعة الثالثة من مشروع الاسكان الاجتماعى بمحافظة بورسعيد، وتم نشر رابط خاص عبر اسكان بورسعيد على البوابة الالكترونية لمحافظة بورسعيد، وقامت المحافظة ببحث شكاوى المواطنين من التظلم لعدم استحقاقهم بشقق اسكان بورسعيد.

وقد نظمت الملطلقات المستبعدات من اسكان بورسعيد وقفة احتجاية مرتدين البدل الحمراء، كما رفعوا لافتات عليها عبارات تندد بعدم حصولهم على وحدات سكنية فى مشروع الاسكان الاجتماعى بمحافظة بورسعيد.

كما اعلنت محافظة بورسعيد عبر صفحتها الرسمية عبر الفيسبوك، قراراها بشأن المطلقات، انها تفتح باب التظلمات وسيتم البحث فى المتقدمات من المطلقات، ويجب توافر شرط مرور سنتين على الطلاق.

بالنسبة لشكوى عدم الأحقية لتجاوز سن الـ 45 سنة :

فقد قامت المحافظة بمخاطبة السيد وزير الإسكان بكتابها رقم 1416 بتاريخ 12/9/2015 للموافقة على رفع السن من 45 سنة إلى 50 سنة أسوة بالمرحلة الثالثة للإسكان الاجتماعى وباقي المحافظات تحقيقاً للعدالة الاجتماعية وسوف نعلن رد السيد الوزير فور وروده .
وتؤكد المحافظة أنها سوف تبحث كافة التظلمات المقدمة من مواطنى بورسعيد بكل دقة لمنح كل ذى حق حقه
وتهيب المحافظة بأهالى بورسعيد الشرفاء عدم الإنسياق وراء أية إشاعات أو أخبار مضلله أو مغرضه بغرض إحداث إضطرابات في الشارع البورسعيدى في هذه اللحظات الحرجة من عمر الوطن .
وعلى كل مواطن يرى أنه لم يحصل على حقه أن يتقدم بتظلم على النموذج الخاص بذلك بمقر خدمة المواطنين بالديوان العام وسوف يتم النظر في التظلم بكل دقة وإهتمام
والله الموفق والمستعان

اسماء المستحقين المقبولين فى نتيجة تظلمات مشروع الاسكان الاجتماعي ببورسعيد 2016 بوابة اسكان بورسعيد

http://www.portsaid.gov.eg/default.aspx

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *