نتيجة التحويل بين الكليات 2016 تقليل الاغتراب

الآن نتيجة تقليل الاغتراب 2016 التحويل بين الكليات والجامعات “بوابة الحكومة المصرية” رسمياً

نتائج تقليل الاغتراب اليوم السابع

ظهرت نتيجة تقليل الإغتراب 2016 للمرحلة الثالثة من الثانوية العامة الآن على بوابة الحكومة المصرية ومتاح أمام الطلاب للدخول بالرقم السري ورقم الجلوس والإطلاع على نتائج التحويلات بين الكليات للطلبة والطالبات بالجامعات المصرية المختلفة.

نقدم لكم تغطية كاملة على إعلان نتيجة تقليل الإغتراب 2016 لطلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة، وكشفت مصادر بإعلانها اليوم السبت عقب إنتهاء إجازة العيد المقررة، ليتم توافرها عبر الموقع الإلكتروني لليوم السابع وبوابة الحكومة المصرية.

نحن فى غصون ظهور نتائج التحويلات بين الكليات خلال الأسبوع الجارى، وسيتم اعلان النتائج لجميع الطلاب المرشحين على موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية ونتابع معكم ظهورها وتوفير الرابط الخاص للاستعلام عن نتائج تقليل الاغتراب بين الكليات والجامعات المصرية لعام 2016.

كشفت مصادر بوزارة التعليم العالى، أنه من المقرر إعلان نتيجة طلبات تحويلات تقليل الاغتراب نهاية الأسبوع المقبل، حيث إن موقع التنسيق الإلكترونى أغلق الباب للتقدم بطلبات هذه التحويلات، بعد انتهاء المدة التى أعلنتها الوزارة، وكانت آخرها الأربعاء الماضى.

وكان سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف على التنسيق، أعلن أن 58 ألف طالب وطالبة من المرشحين للكليات بالمرحلتين الأولى والثانية أجروا تحويلات تقليل الاغتراب، منذ فتح الموقع الإلكترونى لها يوم الخميس الماضى وحتى الآن. وأضاف عطا، أن عملية تحويل رغبات الطلاب تسير بدون مشاكل، مؤكدًا أن تقليل اغتراب الطالب يهدف لـ”لم شمل” العائلة، وليس إعادة تنسيق رغبات الطالب مرة أخرى.

نتيجة تقليل الاغتراب 2016:

قال سيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق الجامعى: إن نتيجة التحويلات لطلاب الثانوية العامة من المرحلتين الأولى والثانية، ستعلن خلال يومين.

وأضاف «عطا» لـ«فيتو»، أن هناك إقبالا من طلاب الدبلومات الفنية على سحب ملفات القدرات للالتحاق بالكليات التي تتطلب اختبارات قبل القبول بها، مشيرا إلى أن الأعداد لا تتساوى مع الأعداد الكبيرة التي تقوم بعملية السحب من طلاب الثانوية العامة.

أكد مصدر مطلع بوزارة التعليم العالى أن إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2016 سيكون اليوم، وهذا بعد الإنتهاء من فرز جميع الطلاب المتقدمين للتحويلات، وتم الإعلان عن رفع النتيجة بالكامل حسب رقم الطالب على موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني.

لازالنا نتابع معكم لحظة بلحظة كافة الأخبار والتفاصيل حول إعلان نتيجة تقليل الاغتراب 2016 والذى قد تأخر ولم تفصح بوابة التنسيق عن أى معلومات تشير لموعد محدد فى خبر إعلان نتائج التحويلات للثانوية العامة 2016، وبذلك يتم تأخير ظهورها حتى الأربعاء ونحن فى اعلان اى جديد حول تقليل الاغتراب للثانوية العامة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *