موقع وزارة التربية والتعليم المصرية نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2016 برقم الجلوس moe.gov.eg

أصدرت وزارة التربية والتعليم بيان بأن اعلان نتائج الدور الثانى لملاحق الدبلومات الفنية تظهر يوم 24 أغسطس، وذلك عقب ساعات قليلة ينتظرها الطلاب على أحر من الجمر فى جميع محافظات مصر.

قال الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى والتدريب المهنى، إنه سيتم إعلان نتيجة الدور الثانى لامتحانات الدبلومات الفنية الاثنين المقبل، موضحًا أنه تم الاستقرار بشكل نهائى على هذا الموعد.

وأضاف وزير التعليم الفنى والتدريب المهنى، ، أن الكنترولات انتهت من تصحيح أوراق الإجابات للطلاب فى جميع الشعب نظام الـ”3″ سنوات والـ”5″ سنوات، مشيرًا إلى أنه جارى الانتهاء من أعمال المراجعة ورصد الدرجات.

وكان طلاب الدبلومات الفنية انتهوا 14 من أغسطس الجارى من امتحانات الدور الثانى، حيث اختبر ما يقرب من 226 ألف طالب وطالبة فى جميع المحافظات.

تم اعتماد نتائج الدبلومات الفنية صباح اليوم الاثنين بنظاميها الخمس سنوات والثلاث سنوات وتم اعلان نسب النجاح وسيتم توفير روابط ظهور النتائج عبر بوابة التعليم الفنى

وبلغت نسبة النجاح في دبلومات المدارس الثانوية الفنية (نظام الثلاث سنوات) في الدور الثاني 74.41%، حيث بلغ عدد الحاضرين 257180 طالبا نجح منهم 191361 طالبا وطالبة.

وزارة التربية والتعليم:

يوفر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم نتائج إمتحانات شهادة الدبلومات الفنية للدور الثانى عبر موقع التعليم الفني، وبدورنا عبر موقع “الخبر بجد” إعلان لكم روابط ويمكن الإستعلام المباشر على النتائج فى الحال أونلاين تابعونا لكل ماهو جديد فى الساعات المقبلة.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *