ادخل.. موقع الحكومة المصرية للتنسيق 2016 ظهور نتيجة المرحلة الثالثة والدور الثانى الآن البوابة الرسمية

توقعات تنسيق الثانوية العامة 2016

تم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة لعام 2016 عبر موقع الحكومة المصرية ويتيح الحدود الدنيا للطلاب من اجل معرفة الكليات التى تم القبول بها وتم فتح باب التسجيل للمتخلفين وكذلك خلال ايام فتح باب تقليل الاغتراب.

نشر موقع اليوم السابع خبر يفيد بأن إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2016 سيكون غدا الأربعاء عقب اعتمادها مباشرة وسيتم إعلانها لكم بالتعاون مع الخبر بجد لنشر الحدود الدنيا للقبول بالكليات والمعاهد المصرية الحكومية.

يظل الترقب حول نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 مستمر، ومن المفترض أن يتم ظهورها فى خلال ساعات قليلة، ونعتذر للطلاب عن هذا التأخير الخارج عن إرداتنا نظرا لأعداد طلاب المرحلة الثالثة من التنسيق أكبر من المراحل السابقة لذلك سيتم متابعتها لحين إعلانها لكم فى الحال.

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة، تتصدر نتائج البحث عبر جوجل لطلاب الثانوية العامة للدور الثانى حيث اقترب النتائج فى الظهور لينتهى مكتب التنسيق من إعلان كافة نتائج مراحل الثانوية العامة للقبول الجامعي لعام 2016/2017.

تنطلق نتيجة المرحلة الثالثة 2016 فى الظهور مساء اليوم بعد انتهاء مكتب التنسيق من اعداد الحدود الدنيا للكليات العلمية والأدبية بالمرحلة الثالثة والدور الثاني من تجارة وحقوق وأداب انتساب على مستوى الجامعات المصرية الحكومية.

تبدأ نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 فى الساعات المقبلة ليتم اعتمادها ونشرها على الموقع الرسمي بوابة الحكومة المصرية، ويمكن لأى طالب معرفة نتيجته وطباعة بطاقة الترشح للكليات العلمية والأدبية ضمن قائمة تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثانى.

بوابة الحكومة المصرية اعرف نتيجة التنسيق:

يمكن لأبناء الثانوية العامة المتقدمين فى المرحلة الثالثة معرفة نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2016 خلال ست ساعات فقط من الآن حيث اقترب إعلانها لكم صباح الأربعاء، ليحصل كل طالب على الكلية التى تم القبول والترشح لها للإلتحاق فى العام الجامعى الجديد 2016/2017 ويأتى هذا عقب إنتهاء مراحل التسجيل لكل من طلاب المرحلة الثالثة والدور الثانى من الثانوية العامة.

لايزال سوى ساعات بسيطة واليوم هو اعتماد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة والدور الثانى للثانوية العامة، ويترقب الطلاب النتائج التى تأخرت عليهم ولكن نتابع معكم مستجدات الأمور لتصل إلى نتيجتك بكل سهولة ويسر.

كشفت وزارة التعليم العالى اليوم الأربعاء عن نتيجة المرحلة الاولى 2016 من تنسيق الثانوية العامة وتلك الأرقام التى تم نشرها هى النتيجة النهائية ولقد ارتفعت كلية الطب ووصلت لهذا العام 98.4% والأسنان 98.3% والصيدلة 97.2% واعلام القاهرة 96.8% والهندسة 92.9%.

ينتظر الالاف من طلاب الثانوية العامة فتح معامل تنسيق االثانوية عقب ظهورها نتائجهم بالاسبوع الماضى، وكشفت مصادر على انه سيتم فتح باب التسجيل لرغبات طلاب الثانوية العامة للقبول بالكليات والجامعات المصرية اليوم الخميس وتستمر حتى الأثنين.

وتستقبل معامل الجامعات من مختلف الكليات الطلاب الذين يقومون بادخال رغباتهم فى تنسيق الثانوية العامة، وتبدأ المرحلة الأولى بكليات القمة من الطب والهندسة والاسنان والالسن.

ولم تصرح وزارة التربية والتعليم حتى يومها هذا عن الحد الأدنى للقبول بالمرحلة الأولى من طلبا الشعبة العليمة من العلوم والرياضيات والشعبة الأدبية، وينتظر الطلاب معدلات الحد الادنى من اجل الاسراع فى التقديم.

ونتابع معكم عبر بوابة الخبر بجد الاحداث والاخبار التى تورد الينا عن تنسيق الثانوية العامة من المؤشرات ومعدلات القبول وغير ذلك من اجل ان يعرف الطالب كل مايخص خطوات التسجيل والتقديم فى تنسيق الثانوية العامة لعام 2015.

وكشفت مصادر من وزارة التعليم العالى أنه من المقرر قبول 8 آلاف طالب بكليات الطب فى حين يبلغ عدد الذين يتم قبولهم بكليات الصيدلة نحو 9 آلاف و2500 طالب بكليات طب الأسنان، و17 ألف طالب بكليات الهندسة..

آخر تحديث اليوم الأحد 24/07/2016 الساعة 10:42 مساء:

انتهت وزارة التربية والتعليم من إعلان نتيجة الثانوية العامة كاملة أمام الطلاب للنظامين الحديث والقديم وأعلنت أوائل الثانوية العامة لتبدأ مباشرة المرحلة الأولى من التنسيق ويتم تحديده خلال ساعات لفتح باب التقديم، ولكن ينشغل الكثيرون بعد معرفة نتيجتهم بالتنسيق والقبول بأى كلية ولن يتم ذلك إلا بعد إلتحاق الطلاب بالتنسيق وبناء عليه يتم تحديد أعداد الطلاب، ولكن يزداد الإلتحاق بالجامعات الخاصة هذا العام.

وكل ماعلينا هو أن نشرنا لكم بالأعلى معدلات القبول بالعام الماضى ولكن من المتوقع أن تقل النسب قليلا مقارنة بهذا العام.

تحديث اليوم الأربعاء 27/7/2016 

تنطلق غداً الخميس تسجيل الطلاب بالمرحلة الأولى بحد أدنى 96.6 للشعبة العلمية للعلوم، بالنسبة لعلمى رياض تصل إلى 92.7 فأكثر وأدبي 80% وأكثر ، ويتم تسجيل الرغبات على بوابة الخدمات الإلكترونية للحكومة المصرية من هنا وضع كلياتك ويتم إعلان نتيجة تنسيق الثانوية العامة خلال أيام قليلة.

آخر تحديث اليوم الأثنين 1/8/2016:

أعلن اليوم السابع عن مؤئرات أولية لنتائج تنسيق المرحلة الأولى بالثانوية العامة ونشر منذ قليل مع إغلاق المرحلة الأولى مؤشرات القبول بها وبلغت الطب 98.5% بينما كلية طب الفم والأسنان 98% فى حين الصيدلة 97.7% والهندسة 93%.

قد تكون هناك مفاجأة فى إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الاولى 2016 حيث ظهرت المؤشرات الأخيرة بان كلية الصيدلة يتم القبول بها على 97.3% حيث صرح أحد مسئولى التنسيق بأن اليوم تكون مفاجأت للطلاب.

 

تحديث اليوم الأربعاء الموافق 3/8/2016 الساعة 8:23 مساءً:

بعد أن عرف طلاب المرحلة الأولى نتائج التنسيق والكليات التى تم الإعلان عنها ضمن المرحلة الأولى ظهر اليوم، ينشغل طلاب المرحلة الثانية بالتنسيق فى الفترة القادمة وسوف نرد على أكبر عدد من استفسارتكم ولكن ستكون عبارة عن توقعات لاتجزم إلا بعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية.

ومن بين الكليات المتاحة فى تنسيق المرحلة الثانية كلية العلوم، التمريض، الطب البيطري، ألسن المنيا، تربية، زراعة، تجارة، آداب، فنون جميلة، معهد فنى صحى، آداب.

بعد فتح باب القبول بالمرحلة الثانية ففى خلال أيام قليلة يتم إعلان نتيجة التنسيق وتؤكد المؤشرات الاولية للقبول بكلية الطب البيطري إلى 96.3% وكلية العلاج الطبيعى إلى 96.6% وكلية التمريض 94% بينما المعهد الفنى الصحى 89% وكلية العلوم 93%.

تحديث اليوم الأحد الموافق 4/9/2016:

نتابع مع طلاب الثانوية العامة إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة كما نشر الحدود الدنيا العلمية، والحدود الدنيا الأدبي، وفور اعلانها يتم إخطاركم وستظهر خلال مربع بوابة الحكومة المصرية الظاهر أمامكم.

لايزال إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة قيد الظهور حيث تجرى وزارة التعليم العالي حصر لاعداد الطلاب مع الأعداد المطلوبة لكل كلية لهذا العام.

سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لعام 2016 بمجرد اعتمادها وتظهر هنا من خلال خدمات تنسيق الثانوية العامة أو عبر موقع اليوم السابع برقم جلوسك ومجموعك الكلي، فقط تابع لدينا ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016

3 تعليقات

  1. الله لايسامح من ساهم وساعد في الغش خليتونا مسخرة الدول الكل بيقول علينا دوله ماشية بالغش وقلة الضمير كل عام في امتحان الثانوية العامه لنا قصص وحكايات خليتوا رؤسنا في الخارج مثل النعام ندفنها في الرمل
    موش عارف ليه عملوا ثوره او هيجان قبل كده علشان ايه فين الى كنت عاوزينه (عيش حريه كرامة عدالة اجتماعية ) ولله الحمد ولا واحده ربنا حققهالكم لان الغالبية لايفكر الا في نفسه سواء بالغش والفساد والسرقه
    منكم لله البلد بتقع وتضعف بسبب نفوس وتصرفات المصريين اغيثوا مصر اغيثوا مصر اغيثوا مصر من شعبها الذي تحول الى غير انسان خالص اصبحنا في غابه ” ومن اعرض عن ذكري فان له معيشة ضنكا” هذا وعد الله للانسان وانا بخاطب جميع الأديان من اهل الكتاب …..كلكم مسؤلين امام الله
    والله لو عندي سلطه لانشأ موضوع اختبار القدرات لكل الكليات لكل كليه وعلى النت واخبارات متعدده الاختيارات
    ومايدخل كليات القمه الا من يحمل ش
    اختبار التويفل او الايلتس بتقدير 6 على الاقل
    هاينكشف كل غشاش

    1. طيب انا عايز اعرف انا كنت االسنه الفاتت كنت في الثانويه العامه محصلش نصيب مزخلتش كليه ينفع ادم الساندي

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *