نتيجة الثانوية العامة 2017 اليوم السابع

ترقبوا نتيجة الثانوية العامة 2017 موقع اليوم السابع.. ننشر “اوائل الثانوية العامة 2017” واعرف نتيجتك برقم الجلوس والاسم

نتيجة الثانوية العامة اليوم السابع، يترقب الطلاب خلال ساعات قليلة معرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال بوابة اليوم السابع، حيث سيتم نشر أوائل الثانوية العامة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم، كما يمكن الحصول على النتيجة من خلال موقع اليوم السابع http://natega.youm7.com/

نتيجة الثانوية العامة 2017، تنتظر كل أسرة مصرية الحدث الهام والفاصل الكبير في حياة طلاب الصف الثالث الثانوي لمعرفة نتيجة الشهادة الثانوية العامة، والتي يتم صدورها لعام 2017 20 يوليو الجاري، ولأول مرة من خلال نظام العام الواحد تستعد وزارة التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2017.

صرح مصدر بالتعليم نتيجة الثانوية العامة 2017 ستكون على مكتب وزير التربية والتعليم خلال ساعات، وسيتم اعتمادها الأربعاء وإعلان قوائم أوائل الثانوية العامة.

أوائل الثانوية العامة 2017:

أسماء رجب حامد عرفة الأول مكرر 409 ونصف درجة

آلاء محمد محمود عثمان الديب الأول مكرر 409 ونصف درجة

باسم محمد عبد المجلى إدريس الأول مكرر 409 ونصف درجة

محمد حازم حلمى محمد عيسى الأول مكرر 409 ونصف درجة

محمد مبروك محمد عوض سويف الأول مكرر 409 ونصف درجة

يارا عفيفى عبد الرحمن عبد الفتاح الأاول مكرر 409 ونصف درجة

أحمد محمد عبد العزيز أحمد السابع مكرر 409 درجة

إسراء رضا السعيد فرج السابع مكرر 409 درجة

إسراء رزق معوض محمد محمد السابع مكرر 409 درجة

إسراء عوض هلال إسماعيل السابع مكرر 409 درجة

أمنية سمير إبراهيم إبراهيم السابع مكرر 409 درجة

آية طارق عبد الفتاح سعد السابع مكرر 409 درجة

دينا حسام حسام مسعد السابع مكرر 409 درجة

شهاب الدين أشرف على إبراهيم السابع مكرر 409 درجة

طه عبده كمال عبد سعد السابع مكرر 409 درجة

على محمد أحمد إسماعيل سعد السابع  مكرر 409 درجة

ماريو أمجد فؤاد نصيف السابع مكرر 409 درجة

محمد إبراهيم حامد أحمد موسى السابع مكرر 409 درجة

محمد ناصر الدين إبراهيم معوض السابع مكرر 409 درجة

محمود حمودة تونى سلمان خليفة السابع مكرر 409 درجة

أخيرا أعلن موقع اليوم السابع عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2017، وتم الإستعلام بكل سهولة عن النتيجة برقم الجلوس وحصل الطلاب على المجموع الكلى فى شهادة الثانوية العامة، ومن موقعنا نبارك ونهنئ الجميع بالنجاح.

تصدر نتيجة الثانوية العامة 2017 صباح اليوم الأحد فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم، ويعلن أوائل الثانوية العامة فى كافة الشعب العلمية والأدبية لطلاب الشهادة الثانوية، ونتيح لكم الاستعلام أون لاين على الخبر بجد برقم الجلوس فقط.

تقوم وزارة التربية والتعليم بتصفية العشرة الأوائل فى الثانوية العامة من بين 300 اسم طالب وطالبة ليتم نشر أوائل الثانوية العامة 2017 السبت كما حددت الوزارة موعد لإعلانه ثم تكون نتيجة الثانوية العامة منتصف الأسبوع على بوابة وزارة التربية والتعليم الإلكتروني.

تتجه أنظار جميع أبناء مصر اعلان نتيجة الثانوية العامة خلال ساعات قليلة جدا وبدأنا نقترب من الساعة المحددة لظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2016، وبمجرد انتشار قائمة أوائل الجمهورية على الثانوية العامة تظهر فى الحال نتيجة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية وبجميع محافظات مصر.

ونتابع معكم عبر صحيفة الخبربجد ظهور نتيجة الثانوية العامة من موقعها الرسمي وبأكثر من لينك حتى نقوم بتسهيل معرفة النتائج على طلابنا الأعزاء ونبعدهم عن التوتر والقلق فى تلك اللحظات العصيبة التى تمر بداخل كل أسرة لديها فرد أو فردين بالثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2017
نتيجة الثانوية العامة 2017

موقع وزارة التربية والتعليم

ينفرد موقع وزارة التربية والتعليم الالكترونى بنشر نتيجة الثانوية العامة من كل عام، حيث انه الموقع المعتمد به والتابع لوزارة التربية والتعليم الذى يمكن لك ان تستعلم به نتائجك ومنها بوابة الثانوية العامة وهى الخاصة بطلاب الثانوية العامة، والجميع بانتظار رفع موقع الوزارة النتائج ولكن لايفضل الكثيرون معرفة النتيجة عبر موقع الوزارة لان عند ظهور النتائج ينهار الموقع من كثرة الطلاب ولايستطيع الصمود أمام تلك الأعداد الكبيرة التى تبحث بداخله على نتيجة الثانوية العامةمما يلجأ الكثير إلى مواقع بديلة ومعتمدة فى معرفة نتيجة الثانوية العامة وموثوق بها عبرالاعوام الماضية.

ادخل رقم الجلوس وانتظر طلوع نتيجة الثانوية العامة:

 

موقع اليوم السابع وكايرو دار

يلى موقع اليوم السابع موقع الوزارة فى مكانته الهامة فى معرفة النتائج من خلاله، حيث ثبت اليوم السابع مكانته خلال تلك الفترة القصيرة واعطى ثقة لطلابه من اجل الاستعلام على النتيجة عبر صفحته الالكترونية، ويتميز موقع اليوم السابع بسهولة التصفح عبر صفحاته، وقام موقع اليوم السابع بالحصول على المناقصة التى اعلنتها وزارة التربية والتعليم لشراء نتيجة الثانوية العامة والتى فاز بها اليوم السابع وكان من المتوقع ان ينشر نتيجة الدبلومات الفنية ولكن وزير التعليم الفنى الجديد رفض تسليمها لموقع اليوم السابع واقتصرت فقط على الاتصالات، ولكن نشر موقع اليوم السابع فى عدده الصادر أمس انه ينشر نتيجة الثانوية العامة وترقبوا ظهورها قبل ظهورها بالمدارس ونشر الرابط للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة وهو الينك http://natega.youm7.com

أوائل الثانوية العامة 2017 

ذكرت مصادرنا الخاصة بداخل وزارة التربية والتعليم أن هناك عدد كبير حاصل على الدرجة النهائية فى امتحانات الثانوية العامة وسيتم العانها خلال المؤتمر الصحفى لنتائج الثانوية العامة الذى يعقده الوزير ومجموعة كبيرة من داخل الوزارة الى أولياء طلاب الثانوية العامة، وننشر لكم صور الاوائل كاملة فور صدورها بعد ساعات قليلة.

برقم الجلوس احصل على نتيجة الثانوية العامة

يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة معرفة نتيجة الثانوية العامة من خلال كتابة رقم الجلوس والحصول على النتيجة فى الحال ويمكن معرفة النتيجة عبر تعليقاتكم على الفيس بوك وتحصل على النتيجة فورا فتابعونا لنقدم لكم كل مهو جديد.

نحن بانتظار الافراج عن اوائل الثانوية العامة خلال دقائق قليلة حيث يجرى حاليا اعداد المؤتمر الصحفى لبث اسماء الاوائل على الجمهورية وترفع النتائج عبر الموقع الالكترونى من هنذا الرابط http://natega.youm7.com/

يمكن الاطلاع على تنسيق الثانوية العامة بالكامل وتوقعات وموعد بدء المرحلة الاولى حصريا على “””موقع الخبــــــــــر بجــــــد“”” اضغط هنا

نتيجة الثانوية العامة اليمنية، لم تنشر وزارة التربية والتعليم أى درجات للطلاب من أجل الإتصال على الأرقام الساخنة، ولقد نشرت أمس أوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2016 ونسب النجاح التى رصدناها لكم، وأمامك البحث برقم الجلوس بمجرد إعلانها.

وزارة التربية والتعليم باليمن، تقوم على رفع درجات طلاب الثانوية العامة عبر الموقع الإلكتروني، ويتم نشرها اليوم وذلك للقسمين العلمي والادبي، بعد أن نشرنا لكم الأوائل سيتم البحث عن النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2017، أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية أوائل الثانوية العامة من القسم العلمي، الأدبي، العلمى الإنجليزي، القرآن الكريم، وبلغت نسبة النجاح 88.8% فى حين حصر 178740 طالب الإمتحانات ونجح منهم 19747 طالب وطالبة، ويتم رفع النتيجة مباشر عبر “الخبر بجد” برقم الجلوس بعد لحظات قم بتحديث الصفحة حتى تظهر لك النتيجة.

نتائج الثانوية العامة، يترقب آلاف الطلاب بعد تأخر إعلان نتائج الصف التاسع باليمن، وذلك اليوم يتم صدورها حسب المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم، ولم يكن التأخير الصادر من قبلنا ولكن نحن ننقل لكم أخبار نتيجة الثانوية العامة اليمنية، ولكل طالب يمكن البحث برقم الجلوس من خلال موقعنا مباشرة والحصول على الدرجات.

 

6 تعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *