نتيجة الثانوية الازهرية 2015 موقع الازهر التعليمي

بوابة موقع الازهر التعليمي نتيجة الثانوية الازهرية 2016 حسب رقم الجلوس للطالب

نتيجة الثانوية الازهرية 2016

اعلن الدكتور عباس شومان خلال المؤتمر الصحفي الذى عقد صباح اليوم نتيجة الثانوية الازهرية 2016 عبر موقع الازهر التعليمي البوابة الالكترونية الرسمية الخاصة بقسم نتائج الامتحانات، وتم على الفور نشر صور واسماء اوائل الطلاب على مستوى كافة المعاهد الأزهرية بجمهورية مصر العربية.

وفى نفس السياق أوضح شومان أنه الطلاب الذى حصدوا أعلى الدرجات بسبب المجهودات الكبيرة التى قاموا بها خلال فترة الدراسة، وأن الانتظام بالفصول ومتابعة الدروس والمناهج له دور فعال فى احتلال المركز الأولي، وقال لقد حصل طالب واحد فقط على نسبة مئوية 100% على مستوى الجمهورية بالشعبة العلمية، أحمد محمود مصطفي محمد محافظة الشرقية معهد كفر صقر، وقال لبعض الصحفيين والجرائد الاخبارية أن تشجيه والديه له كان له معفول السحر فى الاصرار على الاجتهاد والمذاكرة لتحقيق هذا المركز، وأنه يود الالتحاق بكلية الطب بجامعة القاهرة الازهر الشريف.

بينما أوضح الطالب أحمد طارق عبد الرؤوف عبد العال منطقة شمال القاهرة معهد المرج الأول على القسم الادبي أن مدير المعهد والمدرسين ووالديه وأخواته كلهم كانوا بجواره لمساعدته على التميز والتفوق، وأنه لولا تشجيع كل هؤلاء لما صار فى هذه المرتبة وقال أنه يتطلع للالتحاق بكلية الترجمة واللغات أو الإعلام، وتابع فضيلة الدكتور شومان خلال المؤتمر، أن الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر سيقوم غدا الثلاثاء بإعتماد نتيجة الثانوية الازهرية 2015 على بوابة موقع الازهر الشريف حتى يتسنى لكل الطلاب معرفة الدرجات والاستعلام على نتائج الامتحانات لكل طلاب الصف الثالث الثانوى الازهري بكافة المعاهد بكل محافظات الجمهورية.

قال الفنان أحمد السقا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بالتوفيق لكل شباب الثانوية العامة.. بإذن الله درجات كويسة.. وأعلى مجموع هنروح نفطر عنده كلنا»، في إشارة إلى نجوم عمل مسلسله الحالي «ذهاب وعودة».

يذكر أن وزارة التربية والتعليم كانت أعلنت عن ظهور نتيجة الثانوية العامة غدًا الثلاثاء.

رابط موقع الازهر الشريف التعليمي: نتيجة الثانوية الازهرية 2016http://www.alazhar.gov.eg

شير ولايك للموضوع على كل مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر جوجل بلس واكتب رقم جلوسك واسمك والمعهد الازهري والمحافظة، لتصل النتيجة فور اعتمادها على تعليقات الفيسبوك، أطيب الأمنيات بالتوفيق والنجاح الباهر.

آخر تغطية للحدث تحديث اليوم الأربعاء 13/7/2016:

انتهت لجان التصحيح والمراجعة من رصد درجات طلاب الثانوية الأزهرية فى جميع المواد الدراسية المقررة لعام 2015/2016 على أن تعلن النتائج بمجرد اعتمادها من مشيخة الأزهر الشريف، ويترقب آلاف الطلاب الموعد النهائى والذى يصدر فى الساعات القادمة ولذلك سيتم نشر لكم كل ماهو جديد بخصوص نتائج الصف الثالث آزهر عام على موقع “الخبر بجد”.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *