موقع الازهر التعليمى نتيجة الثانوية الازهرية 2016 برقم الجلوس والاسم خلال الأيام القادمة

ننتظر الإفراج عن نتائج شهادة الثانوية الازهرية خلال الأيام المقبلة، حيث ذكرت بعض المواقع نشرها للنتائج ولكن نفت مشيخة الآزهر تلك الأخبار التى ليس لها دليل من الصحة وتكون نتيجة الثانوية الازهرية 2016 من خلال موقع الازهر التعليمي فقط.

اعزائى طلاب الازهر لقد انتهت جميع الكنترولات من تصحيح جميع الاوراق ونحن الان فى انتظار اعلان نتيجة الصف الثالث الثانوى الازهر من موقع الازهر الشريف ، وقد صرح الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، منذ قليل بإنه تم الإعلان عن أوائل الثانوية الأزهرية للقسمين الأدبي والعلمي للعام الدراسي 2014/ 2015.

حيث حازت منطقة الشرقية الأزهرية على نصيب الأسد، فحصل الطالب أحمد محمود مصطفي في الشعبة العلمي على المركز الأول من معهد كفر صقر بنسبة 100%، وفي الشعبة الأدبي حصل الطالب أحمد طارق عبدالرؤوف عبدالعال على المركز الأول من معهد المرج منطقة شمال القاهرة بنسبة 97.94%.
وفي الشعبة الإسلامية حصل الطالب اسامة إبراهيم محمد احمد على المركز الأول من معهد فؤاد خميس النموذجي منطقة الشرقية بنسبة 95.82%، وفي المكفوفين حصل الطالب محمود احمد عبدالوهاب الدقن على المركز الأول من معهد العاشر من رمضان منطقة الشرقية بنسبة 90.48%.

وأضاف وكيل الأزهر، في تصريح له قبل قليل، أنه سيتم اعتماد نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية غدا الثلاثاء ظهرا على موقع المؤسسة الرسمي.

تابعونا على موقعنا الخبر بجد وان لم تستطع عزيزى الطالب الحصول على نتيجتك اكتب اسمك ورقم جلوسك والمحافظة التابع لها فى تعليق على الفيس بوك واحنا هنرسل الرد فورا.

رابط موقع الازهر التعليمى للحصول على النتيجة:www.alazhar-alsharif.gov.eg/Natiga

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *