الآن نتائج الدبلوم العام 2017 سلطنة عمان بالاسم ورقم الجلوس وزارة التربية والتعليم عمان

نتائج الدبلوم العام 2017 سلطنة عمان

نتيجة الدبلوم العام 2017 سلطنة عمان، اعتمدت مديحة أبو أحمد الشيبنانية معالي وزيرة التربية والتعليم سلطنة عمان نتائج الدبلوم التعليم العام 2017 عقب الانتهاء المباشر من أعمال التصحيح والتدقيق ورصد الدرجات، وأشارت سيادتها انه سيتم الإعلان عن نتائج دبلوم التعليم العام 2017 سلطنة عمان في تمام الساعة الثامنة مساءا وسيتم نشرها بشتى المدارس ثاني يوم أعلانها على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم عمان.

ولقد صرحت وزيرة التربية والتعليم بعمان عن نسبة نجاح نتيجة دبلوم التعليم العام 2016 التي بلغت 83.8% وبينما نتائج دبلوم التعليم ثنائي اللغة بلغت 93%، وسوف تقيم وزيرة التربية والتعليم بسلطنة عمان حفل لتكريم أوائل الطلبة وتحمه على زيادة مستواهم العلمي وتتمنى لهم التوفيق والنجاح.

وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان بإرسال رسائل sms لكل طلبه نتائج الدبلوم العام 2017 عمان عقب ظهورها مباشرا.

رابط سلطنه عمان نتائج الدبلوم التعليم العام 2017 http://home.moe.gov.om/

لم تعتمد بعد نتيجة الدبلوم العام 2017 سلطنة عمان حتى الآن من قبل وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان، وسوف نتابع معكم طلابنا أخر أخبار نتيجة الدبلوم العام 2016 والموعد الرسمي لظهورها عبر مواقع الوزارة والأنترنت.

نتائج الدبلوم العام 2016 سلطنة عمان ” الصف الثاني عشر”

سوف تعلن وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدبلوم العام 2017 سلطنة عمان خلال الأيام القادمة بحد أقصى يوم 10 من الشهر الحالي وصرحت الوزارة انه سيتم الحصول على نتائج الدبلوم العام 2016 بسلطنة عمان من خلال إرسال رسالة بها رقم الجلوس على الأرقام المطروحة بموقع وزارة التربية والتعليم في عمان.

أخر أخبار نتيجة الدبلوم العام 2017 سلطنة عمان الفصل الدراسي الثاني

لم تعتمد بعد نتيجة الدبلوم العام 2017 سلطنة عمان من قبل وزارة التربية والتعليم، نحن نراقب معكم طلابنا أى تطورات حيث من المتوقع ظهورها خلال الساعات القادمة تابعونا بتعليق أسفل المقال.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *