الآن “بوابة سلطنة عمان التعليمية” نتائج امتحانات دبلوم التعليم العام 2016 موقع وزارة التربية والتعليم عمان الفصل الثاني

تقوم وزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان مساء اليوم فى تمام الساعة الثامنة للاثنين الموافق 6/7/2016 بنشر نتائج امتحانات دبلوم التعليم العام، ولقد بلغت نسبة النجاح فى الدبلوم العام للنظامين 83% حيث اعتمدت وزيرة التربية والتعليم الدكتورة مديحة بنت أحمد الشبيانية المؤشرات الأولية لنتائج الدبلوم العام أمس.

وسيتم نشر النتائج عبر البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم بسلطنة عمان مساء اليوم، أو عبر رسائل sms حيث وفرت الوزارة ارقام للاستعلام عن طريق الموبيل عن نتائج دبلوم التعليم العام عن طريق ارسال رقم الجلوس لتلك الأرقام والاستعلام عن النتيجة وتلك الأرقام (90200)، ولكن يمكن متابعة الموقع الالكترونى للوزارة ومعرفة النتيجة بكل سهولة ويسر ومجانا بدون أى تكاليف مادية .

ولقد انتهت اللجنة الخاصة بالتصحيح والتدقيق والرصد من أعمالها وفور الانتهاء قامت الوزيرة باعتاد مؤشرات النجاح فى سلطنة عمان لامتحانات دبلوم التعليم العام لعام 2015، وقامت معالى الوزيرة بتقديم التهانى لابنائها وبناتها على هذا النجاح متمنية لهم التوفيق خلال الاعوام القادمة.

وتقوم بوابة الوزارة الالكترونية بفتح باب التقديم لاستقبال طلبات المراجعة للطلاب والدارسين من أجل مراجعة دفاترهم خلال أسبوع واحد من الفترة7/7/2016م إلى 13/7/2016م، ويسمح للتقدم بمارجعة ثلاث مواد فقط، يستقبل الطلبات خلال الفترة المحددة ولا يتم النظر فيما بعد ذلك، لا يحق غير للطالب النظر فى دفاتره.

والان نوفر لكم عبر صحيفة الخبر بجد الرابط الالكترونى للاستعلام عن نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان عبر موقع وزارة التربية والتعليم وقم بتسجيل رقم جلوسك واعرف مجموعك الكلى

http://home.moe.gov.om/arabic/index.moe

 

تحديث اليوم الخميس 7/7/2016:

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج إمتحانات الدبلوم العام سيكون متوافر يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة الرابعة عصراً، وسيتم نشرها على البوابة الإلكترونية لسلطنة عمان التعليمية ليمكن لكل طالب الحصول على درجاته أو من خلال إرسال رقم الجلوس عبر رسالة على جوالك.

آخر تحديث اليوم السبت 9/7/2016:

تم الإعلان عصر اليوم عن نتائج الدبلوم العام بسلطنة عمان، ويمكن معرفة النتائج عن طريق رسالة قصيرة بعمان موبيل على الرقم 90200 أو على البوابة الإلكتورنية لسلطنة عمان.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *