موقع وزارة التربية السورية الان نتائج البكالوريا السوريه الدورة التكميلية الثانية 2016 الشرعية التجارية الصناعية برقم الاكتتاب

نتائج البكالوريا السوريه الدورة التكميلية الثانية 2016

استطاعت وزارة التربية السورية عبر الموقع الرسمية تلبية احتياجات جميع الطلبة والطالبات فى نتائج البكالوريا في سوريا 2016 برقم الاكتتاب، وهنأ سيادته كل الطلاب الأوائل على مستوى القطر السوري فى نتائج الثانوية العامة العلمي الأدبي، الثانوية التجارية الصناعية الزراعية.

استطاع الدكتور هزوان الوز خلال المؤتمر الصحفي من إعلان نتائج البكالوريا في سوريا 2016 عبر موقع وزارة التربية السورية، ونشر أوائل الطلاب فى نتيجة امتحانات الثانوية العامة والثانويه الشرعية والمهنية والتجارية والصناعية والنسوية بكل أنحاء القطر السوري.

الآن وبعد طول انتظار ظهرت نتائج البكالوريا 2016 عبر الصفحة الرسمية لـ موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy، وأعلن هزوان الوز نسب النجاح فى كل فرع على حدة، وأعلن أسماء الطلاب الأوائل على مستوى القطر السوري بجميع المحافظات.

أخيرا مع دقات الساعة 12 ظهرا سيتم صدور نتائج الشهادة الثانوية العامة المهنية الشرعية “نتائج البكالوريا 2016 فى سوريا” عبر المؤتمر الصحفي والذى سيبدأ بعد قليل وسط حضور الدكتور هزوان الوز، وسيبدأ بقراءة آيات القرآن الكريم، وتكريم أوائل الطلاب.

أعلنت ظهر أمس وزارة التربية السورية عن نتائج شهادةالثانوية السوريه 2016 أو شهادة الثانوية العامة السورية 2016 برقم الأكتتاب عبر موقعها الألكترونى لوزارة التربية السورية 2016 نتائج أمتحانات http://moed.gov.sy/site/

ومن الواضح وجود ضغط كبير على موقع وزارة التربية السورية 2016 الألكترونى وصعوبةفى الحصول على نتيجة البكالوريا السورية 2015 الفرعى العلمى والأدبى، وعلى الرغم مما يوجهه الشعب السورى من ضغوط سياسية إلا أن التعليم الثانوى لم يتأثر وبدأت الأمتحانات بكل سهولة ولم يتم ألغاء شئ من المواد المقررة على طلاب شهادة البكالوريا السورية 2016.

وسيتم عقد مؤتمر صحفى لإعلان نسبة نجاح شهادة الثانوية السورية 2016، وعرض قائمة أوائل البكالوريا السورية 2015، وأقامة حفل صغير وتقديم بعض العروض السورية الوطنية وتكريم أوائل الثانوية العامة السورية 2016 وسط حشد كبير من كبار الدولة من قيادات سياسية ورجال علم.

وللحصول على نتيجة البكالوريا السورية 2016 من خلال رابط وزارة التربية السورية نتائج امتحانات سوريا 2016 يتمكنك أتباع هذا الرابط من هنا

نحن على موعدنا فى إعلان نتائج البكالوريا في سوريا اليوم السبت مع اتجاه عقارب الساعة صوب الثانية عشر ظهرا سيكون صدور النتائج فى الحال ويمكنكم متابعة النتائج على هذا الرابط

http://j.gs/49931/moedgov

http://moed.gov.sy/site/ سجل اسمك ورقم جلوسم برقم الاكتتاب لتكن اول العارفين بنتيجة الدورة التكميلية الثانية نتائج البكالوريا 2016 سوريا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *