نتائج التوجهيى فى فلسطين 2016 وزارة التربية والتعليم الفلسطينية

اليكم الرابط الرسمى لموقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينى للاستعلام عن نتائج التوجهى فى فلسطين ، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الموعد النهائى للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة وذلك اليوم الجمعة وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء ، ونتابع معاكم لحظة بلحظة اخر اخبار نتائج التوجيهى 2015 .

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ان نسبة النجاح عالية هذا العام فى كافة الاقسام ( ادبى وعلمى علوم والعلوم الشرعية والعلوم الصناعية ) ، والجدير بالذكر أنه سوف يتم الاعلان عن نتائج التوجيهى عقب عقد المؤتمر الصحفى ، وبعد ذلك سوف يتم رفع النتيجة على الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم الفلسطيني ، وغدا السبت يتيح لكل طالب استلام شهاداتهم من مدارسهم فى تمام الساعة الثامنة صباح بتوقيت فلسطين .

للحصول الان على نتيجة التوجهيى فى فلسطين 2015 من خلال اللينك الرسمى لموقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينى للحصول على نتيجتك من خلال رقم الجلوس وحسب المنطقة السكانية واسم المدرسة .

اضغط على الرابط التالى لمعرفة نتائج التوجهيى فى فلسطين 2015

http://tawjihi.alquds.com/  

 

تحديث اليوم الاثنين 11/7/2016 الساعة 12:39 :

خلال ساعات سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2016 فى فلسطين ، فمن المقرر إعتمادها اليوم من قبل وزير التربية والتعليم فترقبوا معانا .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *