“بن غبريط” نتائج شهادة التعليم المتوسط 2016 موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz

نعلن لكم عن متابعة ظهور نتائج التعليم المتوسط عبر الموقع الرسمي الالكتروني الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، ونترقب معكم اعلانها مساء اليوم الجمعة بعد ساعات قليلة حيث يفرج الديوان عن نتائج البيام وكشوفات الناجحين 4 جويلية 2015.

ولقد صرح الديوان الوطني فى بيان له مساء أمس أن جميع الطلاب المرشحين لامتحان شهادة التعليم المتوسط الاستعلام عن نتائجهم من خلال هذا الرابط الالكترونى فقط، وأفاد الديوان الوطني “وزارة التربية الوطنية” الرابط الالكتروني للبحث عن النتيجة من خلاله فقط وهو bem.onec.dz .

ولقد نفت وزير التربية، نورية بن غبريط، أن النتائج المتداولة عبر صفحات الفيس بوك عن نتائج التعليم المتوسط غير رسمية بالمرة، وأكدت مرارا وتكرارا أن النتائج لن تصدر غير فى الموعد المحدد لها وغير ذلك لم يمد بصلة للديوان الوطني، حيث انتشرت قوائم للناجحين غير صحيحة منذ أيام ولكن نطمئن جميع الطلاب وأولياء الامور ان النتائج المتوسط فى موعدها المحدد من وزارة التربية والتعليم.

نتائج البيام

والجدير بالذكر أن الديوان الوطني هو الرسمي فى نشر نتائج البيام لجميع طلاب المتوسطات لذلك عليكم تحرى الدقة فى معرفة الروابط والتى تضلل الطلاب وتبعدهم عن النتائج.

ونعلن لكم عن طريق البحث عن اسمك ومعرفة نتائج المتوسط بعد الدخول الى لينك النتيجة وهو كتابة رقم التسجيل ثم الضغط على استظهار النتيجة فتكن معك الدرجات بالكامل، وهناك تنبيه بخصوص ان موقع الديوان الوطنى لايعمل فانه بمجرد الافراج عن النتائج ستقوم الوزارة بتغييرات شاملة للموقع من اجل استيعاب هذا العدد الكبير من طلاب المتوسطات، ونحن عبر بوابة الخبر بجد نسنتقبل استفسارتكم عبر الفيس بوك وقم بوضع رقم التسجيل لديك حتى نتابع معكم النتيجة فور ظهورها.

ننتظر بعد ساعات قليلة من الساعة التاسعة مساء اليوم وحتى منتصف الليل ظهور نتائج البيام عبر صفحات المواقع االكترونى والجميع يترقب النتائج فكونوا معنا لننقل لكم الأخبار أول بأول وتوفير رابط ظهور النتائج حصريا على موقعنا.

تحديث اليوم الأربعاء 15/6/2016:

ننتظر إعلان نتيجة شهادة التعليم المتوسط بالجزائر، حيث من المترقب صدورها يوم 17 جوان 2016 وسيتم ظهورها على الموقع الرسمي للديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، وسوف نوافيكم بالروابط لإعلان نتائج البيام.

تحديث اليوم الجمعه : 17/6/2016:

أعلنت الدكتورة نورية بنت غبريت أن نتائج البيام اليوم الجمعه فى تمام الساعة الثانية ظهرا 14:00 حسب توقيت الجزائر ونشرت الرابط الإلكترونى للاستعلام منه على نتائج البيام لعام 2016 .

https://t.co/DoUnw2lwVX

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *