نتيجة الدبلومات الفنية 2017 رابط موقع وزارة التعليم الفنى شعبة تجارة زراعة صناعة نظام 3 و5 سنوات

أخيرا وبعد طول انتظار تظهر نتيجة الدبلومات الفنية على مستوى جميع محافظات مصر، وذلك خلال الدقائق المعدودة القادمة عقب انتهاء المؤتمر الصحفى لاعلان نتائج الدبلوم التجارى والصناعى والزراعى والفندقى، وبلغت نسبة النجاح على جميع الدبلومات الفنية إلى 53%.

أكد وزير التعليم الفنى، الدكتور محمد يوسف، أنه للمرة الأول اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 فى ظل وزارة مستقلة، لذلك تقوم الوزارة على على جميع التطويرات والاهتمام بمصلحة الطالب فى المقام الأول، واضاف ان النتائج ستكون بعد لحظات على بوابة التعليم الفنى.

وكان المؤتمر الصحفى الذى انطلق منذ قليل لاعلان نتيجة الدبلومات الفنية وأسماء أوائل الدبلومات بدأها بالوقوف دقيقة حداد على شهداء سيناء الذين اغتالتهم يد الأرهاب أمس الأربعاء خلال التفجيرات بسيارات مفخخة، ولم يبعد هذا الحادث عن اغتيال النائب العام هشام بركات الذى وقع منذ أيام وأدى إلى تأجيل اعلان نتيجة الدبلومات حتى اليوم.

ونحن من خلال صحيفة الخبر بجد معكم لحظة بلحظة حتى يحصل كل طالب على نتيجته بكل سهولة ويسر وبأكثر من رابط حتى يستطيع جميع الطلاب الحصول على نتائجهم فى وقت واحد ولا يصعب النتائج على أى حد.

على ماعليك عزيزى الطالب هو كتابة رقم جلوسك فى الخانة المخصصة لاعلان النتائج واختر الشعبة ثم اضغط على زر النتيجة واحصل عليها فى الحال باكثر من رابط على بوابة التعليم الفنى وموقع اليوم السابع والوطن وفيتو , واليكم الروابط.

ولقد خالفت وزارة التعليم الفنى وعودها مع موقع اليوم السابع ورفضت تسليم النتائج بعد ان اعلن موقع اليوم السابع على صفحته انه يقوم بنشر نتيجة الدبلومات الفنية ولكن الوزارة بعد انفصالها لم يتم الاتفاق معها ولكن كان بينها وبين وزارة التربية والتعليمن وجعلت حق النتيجة لوزارة الاتصالت ووزارة التربية والتعليم فقط.

نهنئ جميع الطلبة والطالبات بالدبلومات الفنية على النجاح ولغير الناجحين حظ أوفر خلال الدور الثانى، ونتابع معكم اضافة روابط للتظلمات مع متابعة التنسيق حصريا على موقع الخبر بجد واسماء الكليات والمعاهد المرشح دخولها ولمتابعة النتيجة والاستعلام عن اى رقم جلوس عبر تلك الروابط.

أو
وتمنياتنا القلبية للجميع بالتوفيق.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *