الآن موقع بوابة التعليم الفنى (نتيجة الثانوية الصناعية 2016 التجارية الزراعية) نتائج الدبلوم الفنى كل الشعب

نتيجة الدبلومات الفنية 2016

ننشر لكم نتيجة الدبلومات الفنية بالتعاون مع موقع وزارة التعليم الفنى ليحصل كل طالب على درجاته، ويمكن أن تستعلم برقم الجلوس والقسم الزراعى او الصناعى او التجارى، او ضع رقمك واطلب من الموقع أن يستعلم لك عن النتيجة.

لازم نعرفك كل تفاصيل نتيجة الدبلومات الفنية الثانوية التجارية الصناعية الزراعية الفندقية 2016، من خلال رابط سريع برقم الجلوس، لكل المدارس بجميع محافظات الجمهورية، وقد اتصل السيد الوزير الدكتور الهلالي الشربيني بكل الأوائل على مستوى القطر، لتهنئتهم بتفوقهم الدراسي.

أعلنت بوابة التعليم الفنى الآن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 واستطاع بعض الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية الصناعية والزراعية والتجارية بها وننشر لكم صورة من احد الطلاب ..

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

http://fanyresult.emis.gov.eg/

تنشر بوابة التعليم الفنى نتيجة الدبلومات بعد قليل لجميع الطلاب بشكل مباشر ومجانى برقم الجلوس فقط، حيث اقتربنا من اللحظة المحدد بها إعلان نتيجة الثانوية الصناعية على مستوى جميع محافظات مصر.

نستقبل نتيجة الدبلومات الفنية 2016 مع بدء ساعات اليوم الأحد 3 يوليو 2016 حسب الموعد المحدد من قبل وزارة التعليم الفنى وليتم اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية الصناعية وكافة الفروع الآخرى وظهورها فى الحال على بوابة التعليم الفنى.

أعلنت وزارة التعليم الفني أن نتيجة الدبلومات الفنية على الأبواب ولم يتبقى سوى ساعات قليلة ليتم ظهورها عقب المؤتمر الصحفى لاعلان نتيجة الدبلومات الفنية فى المقر الرسمي للوزارة بمدينة السادس من أكتوبرن على أن تقوم الوزارة بتوفير الروابط عقب اعتمادها من وزير التعليم الفني فى الساعات الاولى من صباح الخميس.

والجدير بالذكر أنه تم تحديد يوم الثلاثاء موعد لاعلان نتيجة الدبلومات الفنية ولكن تم تأجيله للظروف التى تعرضت لها البلاد بعد حادث اغتيال النائب العام،هشام بركات، وتم تحديد الخميس وذلك بعد اعلان نسبة النجاح يوم الأثنين الماضى والتى قرابت 54%، ولاتزال الوزارة على موعدها المحدد اذ لم تحدث اى مسببات تمنع من ظهورها غدا خاصة مع حادثى العريش ورفح ووقوع ضحايا كثيرة.

ويصل عدد طلاب الدبلومات الفنية إلى 630 ألفا طالبا على مستوى المحافظات لكافة المجالات الزراعى والصناعى والتجارى والفندقي، ولقد بدأ الطلاب فى امتحاناتهم الفنية يوم السبت 23 مايو الماضى، وجلس الطلاب ينتظرون النتائج حتى موعدها المقرر من كل عام فى 1 يوليو.

وأوضحت وزارة التعليم الفنى فى بيان لها بأن الوزارة تفتح باب التظلمات على نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2016 بداية من الأسبوع المقبل، كما أضافت الوزارة أن من حق كل طالب الاعتراض على درجاته وتقديم اعتراض ليتم تصحيح ومراجعة درجاته بالكامل.

ونوفر لكم من خلال صحيفة الخبر بجد رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بأكثر من رابط ظهورها عبر موقع اليوم السابع والوطن وفيتو وبوابة التعليم الفنى ونحن من خلال المتابعة المستمرة ننقل لكم الخبرالعاجل عن ظهوت نتيجة الدبلومات الفنية واعرفها بكل سهولة معنا فقط من خلال هذا الرابط ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2016

أخيرا نتيجة الدبلومات الفنية على البوابة الرسمية لموقع اليوم السابع احصل على النتيجة عن طريق كتابة رقم الجلوس واعرفها بسرعة قبل اى حد وشارك الفرحة والنجاح بظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2015.

أسماء اوائل طلاب الدبلومات الفنية 2016

هدى عبد العزيز من محافظة دمياط ونجلاء محمد شحاتة وإيمان مسعد من بورسعيد وماريت ممدوح من محافظة الأقصر وإيمان مسعد وهالة سعيد الأولى على التعليم التجارى نظام 5 سنوات وأسماء محسن من القاهرة وهالة سعيد من المنوفية وحسن مبارك وحنان زينهم محمد كفر الشيخ الأولى على التعليم الزراعى، وسارة ممدوح وإبراهيم محمد وولاء عاصم من الجيزة، ومروان محمد مصطفى من مسطرد ومحمود فؤاد، وإيمان يحيى أحمد محمد وحياة طارق صدقى وحصل الطالب أحمد على ونسمة محمود من الإسكندرية .

وتنبيه هام لشعبة فندقى تجدون النتيجة عبر شعبة تجارى وباذن الله تجد اسمك بكل سهولة بدلا من عناء البحث.

أخيرا وبعد انتظار يوم كامل من الترقب وليلة سهر بها طلاب الدبلومات الفنية يترقبون النتيجة حتى جاءت اللحظة التى ينتظرها الالاف ورفعت وزارة التعليم الفنى النتيجة عبر موقع خاص لها وهو شغال الان الحق واعرف النتيجة عبر هذه الروابط.

أو
 http://result.fanymoe.com/main.asp
بعد ان تابعنا مع الجميع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية لحظة بلحظة وضفنا لكم الروابط بمجرد الافراج عنها عبر بواة التعليم الفنى فقط ولم تصرح الوزارة بملكية النتائج لاى مواقع الكترونية نتابع معكم المرحلة القادمة من التنسيق ومايشمله من الرغبات عبر موقعنا الخبر بجد احصل على كافة الأخبار أول بأول عبر صفحة موقعنا ولكم مزيد من التوفيق.
[highlight color=”yellow”]تحديث اليوم الأحد 3/7/2016 الساعة 3:40 صباحاً:[/highlight]
توقف الموقع الإلكترونى الخاص بإعلان نتيجة الدبلومات الفنية قبل إعلانها بساعات، حيث يترقب مايقرب من نصف مليون طالب نتيجة شهادة الدبلومات الفنية، والتى نسلط عليها الضوء لإعلانها للجميع.
تحديث الأحد دقات الساعة 12:29 ظهراً:
نعلم الترقب الشديد للطلاب على نتيجة الدبلومات الفنية 2016 ولكن سيتم ظهور النتيجة عصر اليوم عقب اعتمادها مباشرة والإفراج عنها من قبل وزارة التعليم الفنى ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية معرفة النتائج بكل سهولة على الرابط الاعلى .

3 تعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *