وزير التربية والتعليم

بالأمل نتيجة الدبلومات الفنية 2016 موقع “بوابة التعليم الفنى” الصناعى والتجاري والزراعى بالنسبة

حقق عدد من المتفوقين فى نتيجة الدبلومات الفنية 2016، من خلال بوابة التعليم الفني، حيث رصدت نتائج امتحانات الثانوية التجارية الصناعية الزراعية برقم الجلوس، وقدد تفوق طلبة نظام 5 سنوات بنسبة النجاح التى تخطت 70%، بينما نظام 3 سنوات 57%.

بالشعبة والدرجات والمجموع ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2016، اعرف مجموعك فى نتيجة الدبلوم الفني برقم الجلوس، نتائج امتحانات الصناعي الزراعي التجاري الفندقي، موقع الثانوية الصناعية بوابة التعليم الفني لكل طلبة وطالبات المدارس الحكومية على مستوى الجمهورية.

ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الرقمية الخاصة بنظام الثلاث سنوات لشعبة التجارة لمحافظة القاهرة، ويمكن تحميلها على هذا الرابط إلى حين الإنتهاء من رفعها على موقع بوابة التعليم الفنى اعرف نتيجتك من هنا .

نتيجة الدبلومات الفنية, نحن بصدد إفراج وزارة التعليم الفنى عن تلك النتائج التى تظل محتبسة بداخل الموقع الإلكترونى ولا يتم إظهارها قبل الساعة المحددة لها عصر اليوم ليتم استعلام كل طالب عن نتيجة شعبته ودرجاته وتقديرات المواد والمجموع الكلى، والجميع يتبادلون التهنئة بالنجاح.

لم يبقى أمامك سوى لحظات قليلة وتعلن نتيجة الدبلومات الفنية 2016، حيث قررت وزارة التربية والتعليم الفنى نشر النتائج فور اعتمادها ظهر اليوم، وننقل لكم وقائع المؤتمر الصحفى لوزير التربية والتعليم الذى يشهد فيه اعتمادات نتائج الثانوية الفنية فى مصر.

الجميع يبقى على أعصابه حيث جاءت لحظة إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 لجميع الطلاب الثانوية الفنية الصناعية، التجارية، الزراعية، ولكن يمكن أن تتابع النتيجة أونلاين بدون بحث كتير على موقع واحد هو “الخبر بجد” النتيجة جاهزة ويتم تفعيلها بعد ساعة فقط ويمكن أن تستعلم أونلاين كل ماعليك هو تحديث الصفحة فقط لتعرفها بمجرد وضعها لكم وابحث عن طريق هذا المربع الذى يتغير خلال ساعة من “انتظروا نتيجة الدبلومات الفنية” إلى مربع جديد به البحث برقم الجلوس عن نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثانى.

يتم اليوم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 من خلال بوابة التعليم الفنى وموقع وزارة التربية والتعليم، وسوف تتاح درجات جميع الطلاب بالشعب الثانوية المختلفة عقب اعتمادها من وزير التعليم لتعلن على الفور عبر البوابة الإلكترونية تابع واعرف برقم الجلوس نتائج الدبلومات الفنية التجارية والصناعية والزراعية.

وبعد طول انتظار نقدم لكل طلاب وطالبات نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2016 نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات. لقد كان من المفترض ان يتم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الدول الاول 2016 برقم الجلوس يوم الأحد 3 يوليو .

لذا لقد قرر وزير التربية والتعليم تاجيل اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 على مستوي محافظات مصر نتائج امتحانات الدبلومات الى غدا الخميس الموافق 2 يوليو 2016. من المقرر ان يتم عمل اجتماع غدا فى مقر المحافظة فى تمام الساعة العاشرة صباحا وبعدها سوف يتم ظهور نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2016 وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس.

ومن صحيفتنا نهنئ كل طلبة وطالبات الدبلومات الفنية، والجدير بالذكر ان نسبة النجاح وصلت الى  54% لجميع الطلاب وهذه النسبة تعتبر لا تختلف كثيرا عن نسبة العام الماضى.

وقد قام مصدر مسئول من مقر الوزارة بلاتصال هاتفيا الى اوائل طلاب الديلومات الفنية لكى يدعوهم الى حفلة تكريم لهم لكى يشجعهم ويحفزهم الى مزيد من التفوق والنجاح.

ونبلغ كل طلابنا باننا سوف نقدم لكم رابط مباشر وسريع لكى يساعدكم فى الحصول على النتيجة فى اقل وقت نظرا لظروف الزحام على المواقع النتيجة، ومن اشهر المواقع التى تقوم بعرض النتيجة اليوم السابع ومصراوى وفيتو.

اسماء اوائل طلاب الدبلومات الفنية 2016 الزراعية الصناعية التجارية الفندقية

هدى عبد العزيز من محافظة دمياط ونجلاء محمد شحاتة وإيمان مسعد من بورسعيد وماريت ممدوح من محافظة الأقصر وإيمان مسعد وهالة سعيد الأولى على التعليم التجارى نظام 5 سنوات وأسماء محسن من القاهرة وهالة سعيد من المنوفية وحسن مبارك وحنان زينهم محمد كفر الشيخ الأولى على التعليم الزراعى، وسارة ممدوح وإبراهيم محمد وولاء عاصم من الجيزة، ومروان محمد مصطفى من مسطرد ومحمود فؤاد، وإيمان يحيى أحمد محمد وحياة طارق صدقى وحصل الطالب أحمد على ونسمة محمود من الإسكندرية .

روابط اعلان نتائج امتحانات الدبلومات الفنية الصناعية الزراعية التجارية الفندقية، عبر بوابة وزارة التعليم الفني والتدريب، حيث نشرت صور واسماء الاوائل، وقد عبرت الطالبة بالدبلوم التجاري هدي عبد العزيز كامل عبد الفتاح عن فرحتها الشديدة لحصولها على المركز الأول بمحافظة دمياط والجمهورية وحزينة بنفس الوقت بسبب استشهاد سبعة من جنود القوات المسلحة البواسل بعد عدة هجمات ارهابية استهدفتهم بالكمائن.

اخيرا الرابط الاصلي الرسمي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بوابة وزارة التعليم الفني والتدريب

5 تعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *