انتظرونا.. نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بالإسم ورقم الجلوس على موقع “الخبر بجد”

نتيجة الدبلومات الفنية 2016

تصبح نتيجة الدبلومات الفنية 2016 جاهزة للطلاب خلال الساعات المقبلة، ويمكن لكل طالب أن يحصل على درجاته كاملة على موقعنا بشكل مباشر للبحث عن نتيجته فى خدمة متميزة وبعيدا عن البحث المتكرر حول نتيجة الدبلومات الفنية .

يمكن حصولك على نتيجة الدبلومات الفنية 2016 على موقع وبوابة مصراوى أو عن طريق بوابة التعليم الفنى بكل سهولة واونلاين لرابط شغال معاك ودون توقف، وسيتم فى خلال ثوانى ظهور لك النتائج.

نوفر لكم الرابط الذى يتم الإستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول لسنة 2016 والتى لاتفصلنا عنها سوى ساعات قليلة ليتم اعتمادها ونشرها أمام جميع طلاب الثانوية الصناعية التجارية والزراعية وننشر لكم أسماء الأوائل الحاصلين على المراكز الأولى فى شهادة الدبلوم الفنى.

ننقل لكم أخبار مؤكدة على مدار الساعة اعلان نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2016 من خلال البوابة الالكترونية لموقع اليوم السابع الذى ينشر أمام الطلاب نتائج الدبلوم الصناعى والتجارى والصناعى للنظامين الخمس سنوات والثلاث سنوات لجميع المحافظات مرة واحدة فى آن واحد.

[highlight color=”yellow”]معرفة نتيجة الدبلومات الفنية:[/highlight]

ننشر لكم نتيجة الدبلومات الفنية بعد قليل ولكن تابعها بكل سهولة على موقع “الخبر بجد” ابحث فى هذا المربع الذى يتحول إلى مكان لوضع رقم الجلوس بعد لحظات قم بتحديث الصفحة فقط واعرف النتيجة

اوائل الدبلوم الفنى:

اوائل الشهادة الثانوية
اوائل الشهادة الثانوية

وونوفر لكم رابط ظهور النتيجة من خلال مواقع كثيرة ومتعددة ليحصل عليها الطالب بكل سهولة وتأتى فى المقدمة بوابة التعليم الفنى وهو الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم الذى يوفر نتيجة الدبلومات الفنية للاستعلام عن آخر العام ونتائج التنسيق.

وأكدت مصادر خاصة أن 1 يوليو هو الموعد الذى حددته الوزارة من أجل اعلان وظهور نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية بعد اعتمادها مباشرة واعلان اسماء الاوائل ستتوافر لينكات الاستعلام عنها امام الجميع.

وقد أدى الطلاب امتحانات نهاية العام الدراسي 2015 على مستوى لجان مختلفة بالمحافظات وسط هدوء ومنذ عشون يوما حتى اليوم وهم بانتظار انتهاء اعمال رصد الدرجات ووضع اللمسات الأخيرة لاعلانها اول يوليو المقبل.

مواقع نتيجة الدبلومات الفنية:

ونتابع معكم لحظة بلحظة عبر صحيفة الخبر بجد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2015 من موقع اليوم السابع وكايرو دار ومصراوى وفيتو والوطن والاهرام بالاضافة الى الرابط الرسمي لظهور على وزارة التربية والتعليم، فقط ضع رقم جلوسك واستعلم عن نتيجتك عبر هذا الرابط http://thanresult.moe.gov.eg/

أكتب رقم جلوسك فى تعليق عبر الفيسبوك لتحصل على نتيجتك فور اعتمادها من صحيفة الخبر بجد وتابعونا لحظة بلحظة لنقل لكم أحدث المستجدات على الساحة المخصصة لنتائج الدبلومات الفنية من خلال صحيفتنا ولكم تمنياتنا القلبية بالتفوق والنجاح.

 

تحديث اليوم الأربعاء 22/6/2016:

أكدت مصادر من داخل وزارة التربية والتعليم أن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية سيكون بالأسبوع القادم على موقع بوابة التعليم الفنى للثانوية العامة الصناعية والزراعية والتجارية.

تحديث اليوم الثلاثاء 28/6/2016 11:28 AM

نعلن لكم عن ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2016 خلال ساعات بعد اعتمادها مباشرة وننشر لكم رابط موقع بوابة التعليم الفنى من أجل الإستعلام عن نتائجكم http://fany.moe.gov.eg/

 

تحديث اليوم الأحد 3/7/2016 الساعة 10:30:

تم تخصيص موقع للاستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية من قبل وزارة التعليم الفنى لكى يصبح موضوع البحث والحصول على النتائج للطلاب سهلا وبسيطاً وبدون عناء حيث توقف الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفنى عن العمل وذلك لأنه غير مخصص للنتائج ولكن احصل على نتيجتك بكل سهولة معنا .

او اترك لنا رقم الجلوس والشعبة فى تعليق ونمكنك من معرفة نتيجتك بكل سهولة ويسر.

تحديث اليوم الثلاثاء 23/8/2016:

يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية للدور الثاني 2016 خلال الساعات المقبلة ونشرها على بوابة التعليم الفنى للطلاب بداخل جمهورية مصر العربية.

4 تعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *