عاجل تسريب امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة “نظام حديث” على مواقع التواصل

لقد وصلنا اليوم الثلاثاء ان وزارة التربية والتعليم المصرية تنفى بان امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة نظام حديث،  قد تم تسريبه من قبل شباب الفيس بوك، وان المسئولين فى وزارة التربية والتعليم تقوم بالكشف عن المتورطين عن تسريبات امتحانات الثانوية العامة.
وقد اثار هذا التسريب غضب الكثيرين وعلى الرغم من ذلك لم يتوقف شباب الفيس بوك ويلقبون انفسهم”غشاشون فيدائيون” من اعلان ورقة امتحان الانجليزى للثانوية العامة “نظام حديث”، والذى من المفترض ان يقوم الطلبة والطالبات بادائه غدا الاربعاء وهم طلاب النظام الحديث.
وقد صرح رئيس لجنة امتحانات الثانوية العامة محمد سعد، ان 29 طالب وطالبة قاموا باداء امتحان اللغة الانجليزية فى محافظة الدقهلية “نظام قديم”،  وقد اكد سيادته فى حوار صريح بانه لن يتم بعد الان اى تسريبات اخرى لباقى مواد الثانوية العامة.معلنا أن الجهود جارية لضبط المتورطين في  هذه الواقعة.
 وبعد كثيرا من الجهود وصلنا من مصادر مؤكدة،  أنه تم الوصول إلى الطلاب الذين نشروا ورقة الأسئلة على موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” بلجنة في “أبو بكر” بالحامول والخانكة والقليوبية، من خلال الختم الموجود على ورقة الأسئلة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *