نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2015 مديرية التربية والتعليم

اليوم السابع : نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2017 الفصل الدراسي الثانى

 نقدم لكم اعزائى الطلاب بمحافظة الغربية نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 من موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الغربية. وقد تم الاعلان عن نتيجة ثالثة اعدادى اليوم على المواقع الالكترونية مثل اليوم السابع وفيتو ومصراوى.

وذلك عقب اعتمادها من السيد محافظ الغربية سعيد مصطفى كامل نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى 2017 بنسبة نجاح 74,3% على مستوى الإدارات التعليمية العشر.وهم المحلة الكبرى ، طنطا ، كفر الزيات ، زفتى ، بسيون ، السنطة ، قطور ، محلة روح ، بشبيش وغيرها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية 2017 وقد فازت إدارة شرق طنطا التعليمية بالمركز الأول على مستوى الإدارات التعليمية العشر بنسبة نجاح 80,5% كما حققت 12 مدرسة نسبة نجاح 100% من إجمالى 475 مدرسة بالمحافظة.
وقال أحمد فكرى طه وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن نسبة النجاح هذا العام بلغت 83% على مستوى المحافظة داخل العشر إدارات التعليمية، واعتمد المحافظ النتيجة قبل إرسالها للإدارات التعليمية لإعلانها بالمدرس.
يمكنكم الان اصدقائى الطلاب الاستعلام عن نتيجة 3 اعدادى الترم الأول محافظة الغربية من بوابة مديرية التربية والتعليم بالغربية. ومن صحيفتنا الخبر بجد نتمنى لكل طلابنا النجاح والتفوق ونبلغكم ان لم تستطع الوصول للنتيجة اترك رقم جلوسك فى تعليق على الفيس بوك وسوف نرد عليك فى الحال.

روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية موقع اليوم السابع:

http://natega.youm7.com/edadygharbyanew2015.asp

رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية 2017 نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس:

http://portal.algharbiaedu.gov.eg/Natega/Prep_T2.aspx

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *