مديرية التربية والتعليم بالشرقية 2017 موعد نتيجة الشهادة الاعدادية بالمحافظة الشرقية توداي

نعلن لكم عن أخبار موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية، وكيفية الحصول على النتيجة باسهل الطرق واكثر من رابط وبكل سهولة وسرعة تصفح عبر مواقع الانترنت وكذلك الحصول عليها قبل ظهورها بالمدارس.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2017، وأكدت مصادر خاصة لصحيفة “الخبر بجد” أن نتائج إمتحانات الصف الثالث الاعدادى بمحافظة الشرقية ستم إعتمادها الخميس القادم، حيث مع بداية الأسبوع الجارى قام موجهي المواد بمراجعة أوراق إجابات طلاب الشهادة الاعدادية وسيتم رفعها غلى المحافظ لاعتمادها فورا، ثم اعلانها عبر الانترنت.

وكشفت مصادر أن نسبة النجاح بمحافظة الشرقية لطلاب الشهادة الاعدادية قد تصل إلى 79%، ووصل عدد الطلاب الذين تقدموا لأداء امتحانات اخر العام بالشرقية إلى 99 ألف طالب وطالبة على مستوى 18 ادارة تعليمية.

وأضافت أن لجان الكنترول قائمة ومتواصلة من أجل إنهاء النتائج قبل نهاية الأسبوع ، والنتائج سيتم اعلانها فور اعتمادها من الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، ويعلن اسماء الأوائل ويقوم بالاتصال معهم هاتفياً لتهنئتهم بالتفوقو يحفزهم بمزيد من الاجتهاد عبر مديرية التربية والتعليم بالشرقية.

ودورنا فى اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 هو توفير روابط متعددة ومباشرة لطلاب الصف الثالث من اجل الاستعلام عن النتائج بكل سهولة بعيدا عن المواقع المزيفة التى تضلك عن النتيجة الحقيقة لك، ونوفر على أولياء الأمور لحظات القلق والرعب فى انتظار النتائج، حيث يوفر لكم موقع المديرية النتائج فور اعتمادها، ولكن فى اغلب الاحيان قد ييتاخر الموقع فى رفعها ولكن لاتوجد مشكلة فلدينا روابط بديلة وسريعة فى معرةف النتائج.

حيث يضع موقع الشرقية توداي النتائج لطلاب محافظة الشرقية والقائم من اجل ابناء المحافظة، وكذلك نوفر لكم رابط موقع اليوم السابع لنتائج الشرقية وبوابة فيتو، فلا نظل مكتفى الايدى عن ظهور النتائج فلدينا لينكات عديدة على النتائج, مع تمنيات لكم بالنجاح وانتظرونا يوم الخميس فى تمام الساعة الواحدة صباحا مع رفع نتائج الشهادة الاعدادية.

قالت مديرية التربية والتعليم بالشرقية، برئاسة هشام السنجرى وكيل الوزارة، إن الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، سوف يعتمد نتيجة الصف الثالث الإعدادى لآخر عام 2017، اليوم الثلاثاء، بنسبة نجاح بلغت 68.86%.

وأعلنت المديرية فى بيان لها، بأنه تقدم للامتحان على مستوى مديرية التربية والتعليم بالشرقية 99165 طالبًا وطالبة، حضر منهم 92 ألف و302، نجح منهم 72570 طالبًا وطالبة، وتلاحظ ارتفاع النسبة العامة للنجاح لامتحان آخر العام الترم الثانى بمرحلة التعليم الأساسي القسم المهني 92.88%، حيث تقدم للامتحان في الفصل الدراسي الأول 2156 طالبًا وطالبة نجح منهم 1812.

كما أعلنت المديرية أن النتيجة ستكون متاحة لجميع الطلبة على الإنترنت نهاية الأسبوع الحالى، ولكن يستطيع جميع طلبة الإعدادية بالمحافظة الحصول عليها فور إرسالهم البيانات المطلوبة على موقع المديرية، وسيتم إرسالها للطلبة فور صدورها.

ظهرت الآن نتيجة سنة 3 اعدادي بالشرقية فقط ضع رقم جلوسك من خلال تعليقات الفيسبوك.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *