موقع نور: رصد نتائج الطلاب المتوسطة الثانوية من نظام نور المركزي 1438 noor.moe.sa برقم السر

بدأ طلاب المملكة العربية السعودية بالبحث عن نتائج الطلاب للمرحلتين المتوسطة والثانوية، حيث ظهرت النتائج عبر نظام نور المركزي التابع لوزارة التربية والتعليم السعودية، ولكل طالب ملف خاص عبر البوابة الإلكترونية من أجل الاستفسار على النتائج فور اعتمادها.

ويعد نظام نور الأكثر استخداماً للطلاب والمعلمين، فهو منظومة لا يمكن الإستغناء عنها من قبل وزارة التربية والتعليم، وهو بمثابة التواصل بين الطلاب والوزارة بكل ماهو جديد ويخدم التربوية بشكل كبير.

ويمكن لجميع الطلاب معرفة نتائج نور عبر الرابط الالكترونى لنظام نور عبر رقم السجل المدنى وحسابك الخاص من خلال البوابة التعليمية لموقع نور تستطيع أن تستعلم عن نتيجتك حالا، بعد اعتمادها من وزارة التربية والتعليم.

ولقد نوهت الوزارة على جميع الطلاب والطالبات من يتعثر فى تسجيل دخوله عبر برنامج نور، يمكنه الإسترجاع إلى المدرسة لتصحيح كلمة السر واسم المستخدم، أو اكتب بياناتك واحصل على نتيجتك عبر بوابة الخبر بجد.

ونوفر لكم الرابط المباشر للدخول إلى موقع نور من اجل الإستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات الابتدائى، الثانوي، المتوسطة لمعرفة درجات ونتائج المواد المقررة للفصل الدراسي الثانى، بعد ان انتهت الوزارة من الرصد والتصحيح على أكمل وجه.

ويستطيع طلاب المرحلة المتوسطة الأول متوسط والثانى والثالث من معرفة نتائج الطلاب والدرجات كاملة من خلال نظام نور عبر الحساب الخاص بك، وتعرف النتائج بعيداً عن التوتر وفقد الاعصاب.

ادخل الان إلى رابط موقع نور واستعلم عن النتائج فورا

https://noor.moe.sa/Noor/login.aspx

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *