موقع اليوم السابع نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثانى موقع وزارة مديرية التربية والتعليم لعامكم 2016

ننشر لأبناء محافظة البحيرة وكفر الشيخ الإستعلام عن نتائج إمتحانات آخر العام من الصف الثالث الإعدادى، وذلك عقب ظهور نتائج الشهادة الاعدادية، ولاتزال المتابعة حية عن نتائج الإمتحانات من داخل موقع وزارة التربية والتعليم والتعاون مع المديريات.

ويبقى الشغل الشاغل لطلاب محافظتى كفر الشيخ والبحيرة هو البحث عن النتائج ومعرفتها فور إعتمادها، ولكن نوفر عليك الجهد وعناء البحث من خلال صحيفة الخبر بجد لتحصل على الخبر فور وقوعه وتكن بعلم على ىخر أخبار النتائج بالاضافة إلى توافر لدينا روابط شغالة للنتيجة حصريا من داخل كنترول الشهادة الاعدادية.

وكان قد أدى 76 ألفا و 599 طالبا وطالبة بالشهادة الاعدادية إمتحانات الصف الثالث إعدادى بمحافظة البحيرة، وقام المحافظ الدكتور محمد سلطان، بجولة لتفقد الإمتحانات داخل لجان المحافظة، لكشف أى مشاكل تعيق الطلاب أثناء تأدية الإمتحان وحلها وتوفير الراحة للجميع، والجدير بالذكر أن الإمتحانات استمرت من السبت الموافق 16 مايو وحتى الخميس 21 مايو.

وسوف نضع لكم نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة فور توافرها عقب إعتمادها مباشرة من خلال الموقع الإلكترونى لمديرية التربية والتعليم أو عبر موقع المحافظة أو من خلال موقع اليوم السابع وبوابة فيتو مجاناً، وكانت نتائج الشهادة الاعدادية بالقاهرة ظهرت ولكنها منعت الطلاب من معرفة النتائج مجانا وتجبرهم لمعرفة النتيجة بالاتصال بالارقام ونشر النتائج مجانا بعدها بعدة أيام.

أما عن إمتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، فكان  47 ألفًا و706 تلميذ وتلميذة بمحافظة كفر الشيخ أدوا إمتحانات الشهادة الاعدادية على مستوى المحافظة، ونعلن لكم نسبة النجاح بمحافظة كفر الشيخ عقب اعتمادها من محافظ كفر الشيخ، الدكتور أسامة حمدي عبد الواحد، وننشرها لكم مباشرة.

ونتابع معكم لحظة بلحظة وتغطية حية ومستمرة عن نتائج الشهادة الاعدادية ونوفر لكم روابط ظهورها بدون التحويل إلى أشياء اخرى تفقد الطلاب أعصابهم نظرا لمصدقية الموقع، كل ماعليك هو تحديث تلك الصفحة أول بأول لأننا سنقوم بوضع النتائج فى تلك الصفحة، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.

سجل رقم جلوسك واعرف النتيجة فور اعتمادها مباشرة وتابعونا عبر تعليقات الفيسبوك حيث نرد على الجميع عند وجود النتيجة لدينا.

ننشر لكم الرابط الخاص بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة للاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2015 للترم الثانى برقم الجلوس فقط فور اعتمادها مباشرة.

تحديث اليوم السبت 4/6/2016 الساعة 11:40 صباحاً:-

سوف نتابع معكم اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة خلال الساعات القليلة القادمة وسيتم نشر لكم رابط الإستعلام عن نتيجة الامتحانات بالاعدادية على موقعنا الخبر بجد بعد قليل انتظرونا..

لازالنا ننتظر اعتماد نتيجة الاعداديه بالبحيره اليوم ويتم نشرها لكم فى الحال حيث جارى اعتمادها ليتم نشرها على البوابة الإلكترونية بعد قليل..

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *