نتيجة اعدادية الجيزة

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 بمحافظة الجيزة موقع مديرية التربية والتعليم gizaedu.gov.eg

ظهرت بعد طول انتظار نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016 الترم الثاني برقم الجلوس، عبرالبوابة الالكترونية لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزه، وسيتم إعلان أوائل الطلاب فور تكريمهم بمكتب سيادة المحافظ اللواء كمال الدالي.

بشرى إلى كل طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة مع إعلان نتيجة الفصل الدراسي الثانى لعام 2016 وذلك بعد ان قام الدكتور خالد زكريا بإعتماد النتيجة عصر اليوم، وقامت مديرية التربية والتعليم بالجيزة على الفور بنشر النتية عبر المواقع الرسمية على شبكة الإنترنت، أو من خلال عرضها فى جميع المدارس.

وجاء فى تصريح وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة الأستاذة بثينة كشك بان نسبة النجاح لهذا العام بلغت 68.5% مع العلم أن نسبة إرتفعت عن العام الماضى بنسبة 4%، كما قامت المديرية على الفور بنشر أسماء أوائل الطلاب لهذا العام عبر موقع المديرية، كما ستقوم بتكريم الطلاب فى حفل رسمي يحضره سيادة المحافظ ووكيل الوزارة ومجموعة كبيرة من قيادات العملية التعليمية بالمديرية.

أعزائى الطلبة جارى تحميل النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة وذلك من خلال هذا الرابط http://gizaedu.gov.eg

كما سيتم عرض النتيجة من خلال بعض المواقع الرسمية منها موقع اليوم السابع وموقع فيتو، حيث يتمكن جميع الطلاب من الإستعلام عن النتيجة من خلال كتابة رقم الجلوس ، وسوف يتم عرض جميع درجاتك فى كافة المواد الدراسية المقررة عليك لهذ العام من اللغة العربية واللغة الإنجيليزية والدراسات الإجتماعية والعلوم والرياضيات والحاسب الألى بالإضافة للمجموع الكلى والتقدير العام.

يمكن لجميع متابعى موقع الخبر بجد الإستعلام عن النتيجة فور ظهورها، إكتب إسمك ورقم جلوسك فى تعليق وسوف نقوم بالرد عليك فورا، يرجى كتابة الاسم بالكامل ورقم الجلوس والمركز التابع له، تمنياتنا لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *