نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الترم الثانى.. نتيجة الصف السادس الابتدائي سارع واعرف نتيجتك

بعد لحظات القلق والتوتر التى صاحبة الكثير من طلاب الشهادة الإبتدائية بجميع محافظات الجمهورية، تأتى لحظات الفرحة والبهجة مع لحظة إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية 2017 الترم الثانى بمحافظة القاهرة.

حيث صرحت وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة الأستاذة فاطمة خضر أن سوف يتم إعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائى لجميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة فى أقل من 48 ساعة.

كما جاء فى التصريح أيضا أن نسبة النجاح للشهادة الإبتدائية بلغت 88%، وهذا يعنى إرتفاع فى نسبة النجاح عن العام الماضى، مما يدل على مجهود جميع المدارس والإدارات فى رفع مستوى كفاءة الطالب.

كما سيتم إعلان النتيجة من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة بوابة نتائج الإمتحانات، حيث يتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة عن طريق إدخال رقم الجلوس ثم إختيار عرض النتيجة، وسوف تظهر له درجاته فى جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي.

 رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

http://cairomoe.us

عزيزى الطالب عليك ملاحظة أنه لمعرفة النتيجة عبر هذا الرابط عليك إختيار نتائج الإمتحانات، واختيار نتيجة الشهادة الإبتدائية، ولكن يجب علينا التذكرة بأن النتيجة لم تعلن بعد ونحن بصدد ظهورها فى خلال الساعات القادمة.

كما أن هناك بعض المواقع الرسمية التى تقوم بعرض نتائج إمتحانات الشهادات، سواء الشهادة الإبتدائية أو الإعدادية أو الثانوية، وذلك لجميع محافظات الجمهورية مثل موقع اليوم السابع وفيتو.

كم ينفرد موقع الخبر بجد من توفير خدمة الإستعلام عن النتيجة وذلك بكتابة إسم الطالب ورقم الجلوس والمركز التابع له فى تعليق، وسوف يتم الرد عليه فى ظهور النتيجة مباشرة، كما يمكنك عزيزى الطالب من إضافة هذه الصفحة إلى مفضلتك لتسهيل الوصول إليها ومتابعة النتيجة، كى تكون أول من يعرفها.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *